أخبار عاجلة

الوفد رياضة - "كوبر" يغلق باب عودة باسم مرسي للمنتخب موجز نيوز

الوفد رياضة - "كوبر" يغلق باب عودة باسم مرسي للمنتخب موجز نيوز
الوفد رياضة - "كوبر" يغلق باب عودة باسم مرسي للمنتخب موجز نيوز
كوبر يغلق باب عودة باسم مرسي للمنتخبالأحد 1 أكتوبر 2017 09:26 صباحاً باسم مرسي
- بوابة الوفد - محمد سعيد:

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعض الأصوات من داخل الجهاز الفني المعاون للاستعانة بخدمات باسم مرسي، لاعب نادي وضمه لقائمة الفراعنة في مباراة الكونغو المقبلة، نظرًا لتراجع مستوى مهاجم الأبيض وعدم اقتناع الخواجة بإمكانياته في الفترة الحالية.

وحسم كوبر، الجدل المطروح حول ضم أسماء جديدة لمعسكر المنتخب الذي ينطلق غدا الاثنين بمشروع الهدف في 6 أكتوبر، قبل السفر إلى برج العرب بالإسكندرية وخوض معسكر مغلق لمدة 6 أيام استعدادا لمباراة الكونغو برازفيل المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

واكتفى الأرجنتيني بـ15 محترفًا و10 محليين يراهم الأجدر لحمل راية المنتخب في المرحلة الحاسمة من رحلة تصفيات المونديال، مؤكدًا أن المنتخب حاليًا ليس حقلًا للتجارب، وفضل عدم المجازفة بضم أسماء جديدة والاعتماد على المجموعة الأساسية في الجولة المقبلة.

وكان كوبر قد حضر مباراة وإنبي في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، وشاهد ثلاثي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد، الذين استدعاهم للمعسكر المقبل.

وأكد أسامة نبيه، مدرب المنتخب، أن الأرجنتيني أشاد بحارس الذي حافظ على نظافة شباكه، واطمأن على مستوى المدافع علي جبر بعد عودته من فترة إصابة طويلة كذلك طارق حامد الذي استعاد جزءا كبيرا من مستواه المعهود ويعرفه الجميع.

وأوضح نبيه، أن الباب مفتوح أمام باسم للعودة للمنتخب، لكن بشرط أن ينال ثقة الجهاز الفني مرة أخرى، لأنه في الوقت الحالي ما زال غير مقنع للخواجة الذي شاهده على الطبيعة في مباراة إنبي، وأكد أن مستواه في تراجع مستمر.

وفي هذا السياق، أشار نبيه إلى أن المنتخب لا يعاني في مركز الهجوم فلدينا الثلاثي عمرو جمال وأحمد حسن «كوكا» ومحمود «كهربا»، وجميعهم شاركوا في المباريات الأخيرة ويؤدون المطلوب منهم، وهو أكثر شيء يبحث عنه الجهاز الفني، ومسألة إحراز الأهداف تعتمد على جماعية الفريق.

وعلمت «الوفد» أن كوكا أصبح هو الخيار الافضل الآن أمام كوبر لقيادة هجوم الفراعنة في مباراة الكونغو المقبلة، بعد اكتمال شفائه بشكل كبير وعودته لفورمة المباريات والتسجيل مع فريفه.

على الجانب الآخر، تواصل محمد أبو العلا، طبيب المنتخب مع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي لتحديد موقف حسام عاشور، لاعب وسط القلعة الحمراء، وأكد أنه يخضع لبرنامج تأهيلي قارب على إنهائه بنجاح مما يزيد من فرص لحاقه بمعسكر الفراعنة بعد عودة بعثة الأهلي من تونس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو