أخبار عاجلة

الوفد رياضة - اليوم.. يقود ليفربول أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

الأحد 1 أكتوبر 2017 09:38 صباحاً
- بوابة الوفد - محمد سعيد:

يقود ، لاعب المنتخب الوطني الأول، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، كتيبة الريدز في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بمواجهة صعبة أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب الأخير سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى ليفربول، تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لتصحيح مساره في الدوري الإنجليزي، الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وكذلك يبحث عم مصالحة جماهيره بعد التعادل الأخير أمام سبارتاك موسكو في الجولة الثانية من دوري الأبطال، حيث لم ينجح ليفربول في تحقيق أي انتصار في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، إذ تعادل مع إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى على الإنفيلد.

قال كلوب عن لقاء اليوم: "فريقي جمع 11 نقطة في الدوري الإنجليزي، نعم نحن بعيدون عن المتصدر مانشستر سيتي، ولكن لسنا متراجعين بصورة كبيرة، ولو أن الفرق الأخرى تحلق في الصدارة فعلينا نحن أيضًا السعي للتحليق".

في المقابل يدخل نيوكاسل المباراة تحت قيادة المدرب الإسباني المخضرم رافا بينيتيز، وهو في وضعية جيدة، بعد أن نجح الفريق في العودة من جديد إلى البريمييرليج، ويحتل نيوكاسل المركز التاسع برصيدتسع نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو