الأهلي يقلل من تأثير غياب عاشور

الأهلي يقلل من تأثير غياب عاشور
الأهلي يقلل من تأثير غياب عاشور

الأحد 01 أكتوبر 2017 10:10 صباحاً قلل محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من تأثير غياب حسام عاشور عن الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم الأحد، قائلا "نحن الأهلي".

وأعرب هليل في اتصال هاتفي ببرنامج ستاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين "المجلس متفائل بمباراة النجم الساحلي، اللقاء ثقيل، والنجم فريق كبير، ولديه جمهور متحمس بشكل كبير". 

وأضاف "البعثة كاملة في تونس متفائلة بهذه المباراة، وكافة الأمور ميسرة بشكل كبير".

وأشار إلى أن حسام عاشور لاعب وسط الفريق لن يشارك في المباراة بنسبة كبيرة، مضيفا:" عاشور لن يشارك في الغالب، ولكن نحن الأهلي، وسنلعب مباراة جيدة، والجهاز الفني جاهز بكافة الحلول".

وواصل "طلبنا حضور 60 ألف مشجع لمباراة العودة، وأمامنا فترة للتفاوض مع الجهات الأمنية للسماح بدخول هذا العدد في اللقاء، فنلعب شوط أول في تونس، والثاني سيكون في برج العرب".

وفي سياق متصل قال هليل إن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعه الدوري، عقب عودة محمود طاهر، من تونس، بعد مباراة النجم الساحلي، مضيفا "ننتظر عودته من تونس الإثنين، من أجل تحديد موعد الاجتماع الذي سيكون خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى