أخبار عاجلة
الاتحاد يواصل «الصحوة» بثنائية في الباطن -

تعرف على تاريخ مواجهة الأهلي مع النجم الساحلي قبل الموقعة الأفريقية الليلة

تعرف على تاريخ مواجهة الأهلي مع النجم الساحلي قبل الموقعة الأفريقية الليلة
تعرف على تاريخ مواجهة الأهلي مع النجم الساحلي قبل الموقعة الأفريقية الليلة
تتجه أنظار وقلوب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والقارة السمراء،نحو الملعب الأوليمبي بسوسة في السابعة والنصف مساء بتوقيت ،انتظارًا لموعد جديد مع متعة وإثارة الديربيات المصرية التونسية، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على النجم الساحلي في ذهاب دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وتحظى مباراة اليوم بأهمية نوعية خاصة لدى الطرفين، فالأهلي بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب المقرر لها 22 أكتوبر الجاري باستاد الجيش المصري ببرج العرب،إلى جانب رغبته في حصد اللقب لتحقيق إنجاز تاريخي وهو قدرة حسام البدري، المدير الفني، وجهازه المعاون على حصد الثلاثية بعدما فاز بالدورى والكأس في مصر، وهو ما يعد دعمًا غير مباشر للمجلس المعين في الانتخابات المقبلة بجانب التأهل لنهائي البطولة ومحاولة حصد اللقب والتأهل من جديد لمونديال العالم للأندية الذي سيقام في أبوظبي.

والتقى الفريقان معا فى 11 مباراة من قبل نجح فى الفوز بمباراتين وكذلك الحال بالنسبة للنجم الساحلى الذى نجح فى الفوز بمباراتين أيضا، وتعادل الفريقان فى 7 مواجهات، فيما نجح فى هز شباك الفريق التونسى 6 مرات، بينما نجح النجم الساحلى فى هز شباك 5 مرات من قبل.

وهو ما يعكس أن لقاءات الفريقين دائما ما يغلب عليها طابع الندية والإثارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد يواصل «الصحوة» بثنائية في الباطن
التالى رياضة عالمية الأحد زيدان: لم أكن أتخيل أن أتخطى بوسكي.. وعلينا الاستمتاع والتفكير في الكلاسيكو