أخبار عاجلة

الوفد رياضة - الليلة.. مواجهة نارية بين وإسبانيول في الدوري الإسباني موجز نيوز

الأحد 1 أكتوبر 2017 10:40 صباحاً بداية صعبة لريال مدريد في الدوري الإسباني
- بوابة الوفد - وليد خليل

يستضيف فريق ريـال مدريد الإسباني نظيره إسبانيول على ملعب سنتياجو برنابيو، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني.

يأمل ريـال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني، لمواصلة النتائج الجيدة، بعد الفوز الأسبوع الماضي على ديبورتيفو ألافيس، خارج الديار بهدفين لهدف، قبل أن يقدم الفريق أفضل عروضه أمام مضيفه بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا قبل أيام.

يتمسك الميرينجي بالأمل في العودة إلى المنافسة، خصوصًا أن مسابقة الدوري لا تزال في بدايتها، ويضمن الفوز بنقاط المباراة الثلاث التقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا انتظارًا لتعثر متصدر الترتيب.

على الجانب الآخر يحتل فريق إسبانيول بقيادة كيكي فلوريس المركز الثالث عشر، برصيد 8 نقاط، ويسعى الفريق إلى العودة بنتيجة إيجابية من سنتياجو برنابيو، خصوصًا بعد أن نجحت فرق كريـال بيتيس وفالنسيا وليفانتي في إثبات أن الفريق الملكي لم يعد يمتلك قوته نفسها على أرضه مقارنة بالمواسم السابقة.

ويرتبط ريـال مدريد بعلاقات وطيدة مع فريق إسبانيول الجار اللدود لبرشلونة، حيث تفضل إدارة الميرينجي إعارة لاعبيها الشباب إلى إسبانيول لاكتساب الخبرات قبل العودة مرة أخرى للفريق الملكي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الليلة.. مواجهة نارية بين ريـال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني موجز نيوز
التالى الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع مهاجم النجم الساحلى