طلعت يوسف: أحذر الأهلي من خطورة ثنائي النجم.. والجماهير قد تنقلب ضد فريقهم

طلعت يوسف: أحذر الأهلي من خطورة ثنائي النجم.. والجماهير قد تنقلب ضد فريقهم
طلعت يوسف: أحذر الأهلي من خطورة ثنائي النجم.. والجماهير قد تنقلب ضد فريقهم

الأحد 01 أكتوبر 2017 12:34 مساءً قدم طلعت يوسف، المدير الفني لأهلي طرابلس الليبي، للأهلي روشتة الفوز على النجم الساحلي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي في الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد.

وكان طلعت يوسف ودع البطولة الأسبوع الماضي من الدور ربع النهائي، بعد خسارته من النجم الساحلي بثنائية المهاجم المصري عمرو مرعي (2-0)، في نتيجة مجموع المباراتين.

وأكد المدير الفني المصري أن حسام البدري مدرب الأهلي يدرك تمامًا نقاط القوة والضعف للنجم الساحلي، مشيرًا إلى أنه يعرف أن أعضاء الجهاز الفني تواجدوا في الملعب لمتابعة مباراته ضد أهلي طرابلس عن قرب.

وأضاف في تصريحات إذاعية لـ"راديو 9090" صباح الأحد: "النجم في ملعبه لديه ميزة فريدة عن باقي الأندية، لأن لديه جمهور متحمس للغاية خاصة في بداية المباراة، فهو سلاح يستخدمه النجم أمام المنافسين".

وتابع: "رغم أن هذا الأمر يصب في مصلحة النجم، لكن إذا استحوذ الأهلي على الكرة مع مرور أول نصف ساعة وفرض سيطرته على المباراة ستنقلب جماهيرهم ضد اللاعبين على الفور لعدم تحقيقهم نتيجة إيجابية".

وحذَّر طلعت يوسف النادي الأهلي من أحد الأسلحة المهمة للنجم قائلا: "الجبهة اليمنى مميزة جدا في الهجوم، ويجب الاعتماد على علي معلول الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الثنائي المميز حمدي النقاز وخليل بانجورا".

يجب أن يتعامل الأهلي مع تلك الجبهة بشكل جيد، وبإمكانه استغلال المساحة الخالية وراء النقاز وبانجورا في الجبهة اليمنى لفريق النجم، مستغلا سرعة وتألق الظهير الأيسر للأهلي علي معلول في الناحية الهجومية".

ولفت طلعت يوسف إلى سلاح آخر يستخدمه النجم أمام خصومه: "لاعبو وسط الملعب يمتلكون خبرات كبيرة، مثل إيهاب المساكني وأمين الشرميطي وآخرون، يتمزيون بالحركة بدون كرة والاستحواذ ودقة التمريرات".

وقدم يوسف نصيحة أخيرة قائلا: "لو فشل الأهلي في مواجهة النجم بنفس الشراسة التي ظهر بها أمام الترجي سيعاني كثيرًا، لأن النجم ليس لديه من المخزون البدني ما يساعده على استكمال المباراة حتى الدقيقة 90".

وأتم المدير الفني السابق لبتروجيت تصريحاته قائلا: "على الورق كفة الأهلي الأرجح على المستوى الفني والخبرات للتأهل إلى المباراة النهائية، لكن يتبقى أداء الفريقين على أرض الملعب، وأتمنى تتويج الأهلي بلقب البطولة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى