أخبار عاجلة
20 ديسمبر .. الحكم على جمال اللبان فى قضية الزنا -

الوفد رياضة - بالفيديو .. حكاية الرقم 2 في لقاءات الأهلي "الأزرق" بدوري الأبطال موجز نيوز

الوفد رياضة - بالفيديو .. حكاية الرقم 2 في لقاءات الأهلي "الأزرق" بدوري الأبطال موجز نيوز
الوفد رياضة - بالفيديو .. حكاية الرقم 2 في لقاءات الأهلي "الأزرق" بدوري الأبطال موجز نيوز

الأحد 1 أكتوبر 2017 01:20 مساءً يلتقي الأهلي مع النجم الساحلي التونسي في تمام السابعة والنصف مساء اليوم على الملعب الأوليمبي في سوسة ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تأمين موقفه قبل لقاء العودة يوم 22 أكتوبر، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويظهر الأهلي في لقاء النجم الساحلي بالطاقم الأزرق، خاصة وأن بطل تونس يرتدي الزي الأحمر.

 

ولم يخسر الأهلي في دوري الأبطال عندما يلعب خارج أرضه بالطاقم الأزرق، حيث لعب 5 مباريات من قبل في البطولة بهذا اللون، 4 مباريات من الخمسة أمام فرق تونسية، كل فريقه واجهه الأحمر مرتين واللافت أنه حسم المباراتين أمام كل فريق بنفس النتيجة.

 

الأهلي واجه النجم الساحلي نفسه مرتين في سوسة بالطاقم الأزرق في نهائي دوري الأبطال عامي 2005 و2007، وانتهت المباراتين بالتعادل السلبي.

 

 

كما لعب الأهلي أمام التونسي في رادس مرتين بالطاقم الأزرق، مرة في نهائي البطولة عام 2012، وأخرى في ربع نهائي النسخة الحالية، وفاز الأحمر بالمباراتين بنفس النتيجة 2/1.

 

 

 

 

كما واجه الأهلي اتحاد العاصمة الجزائري في ملعبه ووسط جماهيره في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال عام 2005، وفاز الأحمر بهدف دون رد سجله الزئبقي محمد بركات.

 

 

أما في الكونفيدرالية، لعب الأهلي أمام النجم الساحلي مرتين في سوسة بالطاقم الأزرق، وكانت المرتين في دور المجموعات عامي 2014، وتعادل الفريقان 1/1، سجل هدف الأحمر عمرو جمال، وعام 2015، وخسر الأحمر بهدف سجله يوسف المويهبي.

 

 

 

وواجه الأهلي فريق التونسي في رادس للمرة الثالثة بالطاقم الأزرق خلال دور المجموعات لبطولة عام 2015، وفاز الأحمر بهدف سجله الغاني جون أنطوي.

 

 

كما لعب الأهلي مع الأفريقي التونسي في دور الـ16 الإضافي، وفاز في مصر 2/1، وخسر في تونس بنفس النتيجة 2/1، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسم بها الأهلي الفوز وتأهل لدور المجموعات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أشبيلية يسجل هدفين في مرمى ليفربول "صلاح" ويشعل أجواء المباراة.. فيديو
التالى عمر جابر ليلا كورة: استهدف الانتقال للبريميرليج بعد تجربة لوس أنجلوس