أخبار عاجلة
الاتحاد يواصل «الصحوة» بثنائية في الباطن -

رياضة عالمية الأحد رئيس الريال: رونالدو أفضل مثال على الهوية المدريدية

الأحد 01 أكتوبر 2017 02:46 مساءً أبرز رئيس ، فلورنتينو بيريز في خطابه خلال الجمعية العمومية للنادي اليوم الأحد أن لاعب الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو "أفضل مثال على الهوية المدريدية" وأن مدرب الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان "شخصية حاسمة في تاريخ النادي الحديث".

وفي بداية خطابه، سلط رئيس الملكي الضوء على الألقاب التي حصدها الفريق خلال موسم تاريخي بالنسبة للريال، موضحا "خلال هذه الفترة وأمام خصوم يتمتعون بقوة اقتصادية كبيرة، يجب أن نقدر الإنجازات المدهشة التي تم تحقيقها. نحن أول من توج بالتشامبيونز ليج ثلاث مرات خلال أربع سنوات وما زلنا نتصدر تصنيف يويفا (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم)".

وأضاف أن "تعطش الريال للألقاب لا ينتهي، لقد بدأنا للتو بإنجازات تعتبر نقطة الانطلاق نحو تحديات جديدة. لقد فزنا بكأس السوبر الأوروبي..وكأس السوبر الإسباني في مباراتين رائعتين أمام بفضل موهبة وقيمة فريق استثنائي يجمع بين صفوفه أفضل لاعبين في العالم".

وفي هذا الإطار، تحدث بيريز عن زيدان الذي اعتبره "أفضل مدرب بالعالم..ويمثل للجميع قيم " مضيفا "كان حاسما في التاريخ الحديث للنادي كلاعب والآن كمدرب لقدرته على إدارة المجموعة ولمعرفته وعمله واحترافيته. إنه يقود لاعبين من نوع فريد يرسمون حقبة لا تنسى".

وتابع "لدينا فريق يجب أن نفخر به لأنه يضم أفضل لاعب في العالم، كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الذي لعب 400 مباراة سجل بها 412 هدفا".

وأكد بيريز أن اللاعب البرتغالي "ما زال يحطم الأرقام القياسية لأنه مثال للهوية المدريدية بموهبته وطموح دائما لتحقيق الأفضل".

كما أبرز رئيس الملكي دور قائد "الفريق سرخيو راموس الأسطوري، أفضل مدافع في أوروبا الذي تجاوز الـ500 مباراة مع ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - خالد مرتجي: طاهر خدم الأهلي كثيرا واسم الخطيب وراء فوز القائمة موجز نيوز
التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو