رياضة عالمية الأحد بالفيديو.. مهرجان أهداف في تعادل ريال سوسيداد مع بيتيس

الأحد 01 أكتوبر 2017 03:12 مساءً تعادل ريال سوسيداد مع ضيفه ريال بيتيس (4-4) الأحد على ملعب "أنويتا" في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

جاءت رباعية ريال سوسيداد من خلال البرازيلي ويليان جوزيه (ق13) وميكيل أويارازابال (ق28) وتشافي برييتو (ق57) ودييجو يورنتي (ق86)، فيما حملت رباعية ريال بيتيس توقيع أنطونيو سانابريا (ق6) والمغربي زهير فيضال (ق29) وخواكين سانشيز (ق46) وسرخيو ليون (ق84).

تقدم ريال بيتيس أولا عبر أنطونيو سانابريا (ق6) إذ تلقى بينما كان محاطا بدفاع صاحب الأرض تمريرة من فابيان رويز ليسكن كرة قوية في الشباك دون أن يتمكن الحارس من التصدي لها.

وبعد 7 دقائق أدرك ويليان خوسيه التعادل برأسية بعد تمريرة من ألبارو أودريوزولا.

وتمكن ريال سوسيداد من التقدم (ق26) بهدف أحرزه ميكل أويارزابال بعد تمريرة عرضية من كيفن رودريجيز.

واستطاع ريال بيتيس أن يتعادل بعد دقيقتين برأسية للمغربي زهير فضال.

وفي الشوط الثاني تقدم ريال بيتيس من خلال خواكين سانشيز الذي تلقى تمريرة من أندريس جواردادو وسدد الكرة على يسار حارس المرمى (ق47)، إلا أن ريال سوسيداد أدرك التعادل بعد 10 دقائق بهدف من توقيع تشابي برييتو بعد تمريرة من خوانمي.

وعاد ريال بيتيس ليتقدم من خلال سرخيو ليون بعد تمريرة من فابيان رويز (ق84) لكن أدرك دييجو يورنتي التعادل سريعا لصاحب الارض (ق86) بمساعدة آسيير إياراميندي.

وبهذا التعادل يرفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة ويصعد للمركز الرابع في الليجا مؤقتا إذ يتقدم بنقطة على فالنسيا الخامس والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.

أما ريال سوسيداد فيحل بالمرتبة الثامنة بعشر نقاط.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ18 نقطة متقدما بست نقاط على إشبيلية الوصيف، علما بان البرسا لم يخض بعد مباراته بالجولة السابعة.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى