رسالة تونس.. تشديدات أمنية للأهلي.. ودخول الجماهير بجواز السفر

رسالة تونس.. تشديدات أمنية للأهلي.. ودخول الجماهير بجواز السفر
رسالة تونس.. تشديدات أمنية للأهلي.. ودخول الجماهير بجواز السفر

الأحد 01 أكتوبر 2017 04:00 مساءً قامت قوات الأمن التونسية بإجراء تعزيزات وتشديدات أمنية حول بعثة النادي الأهلي قبل ساعات من المواجهة التي ستجمع الفريق مع النجم الساحلي التونسي.

وسيلتقي الأهلي مع النجم في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الذهاب من الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن الأمن التونسي قرر تشديد إجراءات الحماية للأهلي وجماهيره المتواجدة في مدينة سوسة لحضور المباراة خلال الساعات المقبلة.

وقرر الأمن التونسي السماح لجماهير الأهلي بحضور المباراة عن طريق إشهار جواز السفر فقط دون الحصول على أي تذاكر خاصة بالمواجهة.

وجاء القرار في ظل رغبة الجانب التونسي في معاملة جماهيره بالمثل عندما يحل النجم ضيفاً على الأهلي في المباراة المقبلة ببرج العرب في الأسكندرية.

وسيلتقي الأهلي مع النجم مساء اليوم الأحد ذهاباً، على أن تقام مباراة العودة في برج العرب بالأسكندرية يوم 22 أكتوبر الجاري بحسب ما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى