هوبير فيلود: لن ندافع أمام الأهلي بالإياب.. نلعب من أجل التتويج الافريقي

الاثنين 02 أكتوبر 2017 12:46 صباحاً أكد هوبير فيلود المدير الفني للنجم الساحلي التونسي على أن فريقه لن يلعب بطريقة دفاعية أمام الأهلي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ببرج العرب.

وشدد الفرنسي على صعوبة مواجهة فريقه أمام الأهلي في إياب قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم فوز فريقه 2 / 1 في لقاء الذهاب الأحد بالملعب الأولمبي في سوسة.

وأكد فيلود، في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة، أن لقاء الإياب، على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية يوم 22 أكتوبر الجاري، يعد الشوط الثاني لمباراة تحدد صاحب بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية.

وأضاف الفرنسي أن الأهلي فريق كبير ومواجهته والفوز عليه بمثابة إشادة لكل لاعب من النجم شارك بالمباراة، مؤكداً أن الفريق التونسي امتلك السيطرة طوال الشوطين والهدف، الذي أصاب مرماه من خطأ دفاعي، وهو أمر وارد لكنه سيعد عقبة كبيرة للفريق عند خوض لقاء الإياب.

وتابع أن فريقه لن يلجأ للخطط الدفاعية في مباراة الإياب مثلما يظن البعض، لكن سيكون مجبراً على الهجوم بكثافة لإحراز الأهداف، خاصة بعد الهدف الذي أصاب مرماه.

وأوضح مدرب النجم أن فريقه دخل المباراة مهاجما منذ اللحظة الأولى، لكن خبرة لاعبي الأهلي في تنظيم عدة هجمات ساهمت في تحقيق خطورة على مرمى فريقه، وفي تقليل الكثافة الهجومية لحماية المرمى حتى جاء هدف التقدم في الدقيقة 14 عن طريق عليه البريقي.

وعن الأخطاء التحكيمية علق هوبير قائلا "أمر وارد في الساحرة المستديرة أن تشاهد أخطاء للحكام، وأداء الحكم اليوم مقبول " .

وأختتم فيلود تصريحاته قائلا : " هناك شوط ثان يحدد صاحب بطاقة النهائي، فلا تتسرعوا في الحكم على الأمور حتى النهاية، والنجم يلعب على التتويج منذ المباراة الأولى وحتى مباراة الأهلي ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى