كين يعرب عن سعادته بالمستوى الذي قدمه مؤخرا

كين يعرب عن سعادته بالمستوى الذي قدمه مؤخرا
كين يعرب عن سعادته بالمستوى الذي قدمه مؤخرا
أعرب هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به خلال سبتمبر الماضي، والذي يعد الأفضل له من حيث عدد الأهداف التي سجلها.

وقال كين - في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية - "كنت أتمنى لو لم ينته شهر سبتمبر، فكما قلت من قبل حينما فشلت في تسجيل أي هدف في شهر أغسطس أن هناك بعض الأوقات التي يصل فيها المهاجم لأفضل فتراته التهديفية، وهناك فترات أخرى أقل من ذلك".

وأضاف "سعيد أنني نجحت في تسجيل عدد من الأهداف المهمة، والتي ساعدت فريقي على تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي".

وسجل كين 13 هدفا في شهر سبتمبر الماضي، وهو أفضل معدل تهديفي له في شهر ميلادي واحد خلال مسيرته الكروية.

كما وصل لهدفه رقم 84 في الدوري الإنجليزي بعد 123 مشاركة فقط، معادلا عدد أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني ولاعب مانشستر يونايتد السابق، في البريمييرليج ولكن صاروخ ماديرا لعب 196 مباراة.

وقال "الحصول على شارة القيادة مع منتخب إنجلترا شرف عظيم بالنسبة لي، وسواء اختارني جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، لحمل الشارة مجددا أو لم يختارني فيكفيني دائما أنه وثق في من قبل، وأعتقد أنني أستحق قيادة منتخب بلادي، والتأهل لكأس العالم في روسيا 2018".

ويمتلك منتخب إنجلترا 20 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه "منتخب سلوفاكيا"، ولديه مباراتان ضد سلوفينيا وليتوانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال روسيا خلال الأيام القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى