الوفد رياضة - تفاصيل جلسة رئيس الاهلى مع اللاعبين موجز نيوز

الاثنين 2 أكتوبر 2017 01:20 مساءً محمود طاهر
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري أمس الأحد في مقر فندق إقامة الأهلي بسوسة، عقب انتهاء مباراة الأهلي والنجم الساحلي بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وحرص طاهر على الاجتماع باللاعبين والاشادة بالمجهود الذي بذلوه على مدار مباراتي الترجي والنجم الساحلي؛ مطالبًا بمزيد من التركيز الفترة المقبلة؛ لتقديم ما يفيد بوصول الأهلي إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق طموحات الجماهير بحصد اللقب الإفريقي.

وشدد طاهر في اجتماعه باللاعبين والجهاز الفني على ثقته الكاملة فيهم لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء العودة ببرج العرب، مشيرا الى أن إدارة النادي لن تدخر جهدًا في توفير كافة احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة لتجاوز مباراة النجم الساحلي.

وطالب رئيس النادي الأهلي، اللاعبين والجهاز الفني بإغلاق صفحة مباراة الذهاب والتركيز على ما هو قادم، والاستعداد جيدا للقاء العودة.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر إلى القاهرة في الرابعة والنصف بعد عصر اليوم الاثنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى