طاهر: الخسارة من النجم ليست سيئة.. وطالبنا بحضور 60 ألف مشجع 

طاهر: الخسارة من النجم ليست سيئة.. وطالبنا بحضور 60 ألف مشجع 
طاهر: الخسارة من النجم ليست سيئة.. وطالبنا بحضور 60 ألف مشجع 

الاثنين 02 أكتوبر 2017 02:34 مساءً أثنى محمود طاهر رئيس الأهلي على المجهود الذي بذله لاعبيه أمام النجم الساحلي التونسي في المباراة التي جمعتهما الاحد بملعب سوسة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت لأصحاب الأرض بهدفين لهدف.

وأشار طاهر في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه أن النتيجة التي حققها الأهلي في مباراة الذهاب ليست سيئة، ولكنها تحتاج لتركيز كبير، مضيفا " الأهلي كان قادرًا على تحقيق نتيجة أكثر إيجابية من النتيجة التي انتهت بها المباراة، ولكن العمل الجيد وبذل مزيد من الجهد الفترة المقبلة سيكونان سلاح الأهلي لحسم مباراة العودة والتأهل للدور النهائي".

وشدد طاهر على أن فريق الكرة يسير بخطى ثابته خلال الفترة الماضية، ويقدم نتائج جيدةً محليًا وإفريقيًا، مؤكدًا أنه لم يدخر  أي جهد لتلبية احتياجات الفريق والجهاز الفني، وستظل مساندة مجلس الإدارة  مستمرة؛ لحصد مزيد من البطولات.

وقال طاهر إن إدارة النادي تقدمت بطلب رسمي بالحصول على موافقة أمنية لحضور أكبر عدد من الجماهير في لقاء الإياب أمام النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر الجاري بملعب برج العرب في الإسكندرية.

وتابع "أتمنى أن تستوعب سعة ملعب برج العرب بكاملها الحضور الجماهيري للقاء العودة أمام النجم الساحلي"، مشيرا إلى أن جماهير النجم كان لها مفعول السحر على أداء فريقها في مسار مباراة الذهاب طوال 90 دقيقة، ورغم ذلك فإن الأعداد القليلة  لجماهير الأهلي التي حضرت المباراة وتدريبات الفريق في تونس، كانوا 180 فردًا يشجعون الفريق بمنتهى الاحترام والحب وكان لهم تأثير كبير على مسيرة الأهلي في مباراتي الترجي والنجم الساحلي.

وأضاف أن إدارة الأهلي تقدمت بطلب للأمن لإقامة لقاء العودة بحضور 60 ألف متفرج، طالبًا الموافقة على عدد أكبر من هذا الرقم؛ لأنه سيكون رسالة في ظل مساندة الأمن والدولة في توقيت ومرحلة حاسمة للكرة المصرية، مشيدا بالتزام جماهير الأهلي في كل مباريات الفريق في الفترة الأخيرة داخل وخارج مصر.

وكان طاهر عقد اجتماعا مع اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري أمس الأحد في مقر فندق إقامة الأهلي بسوسة، عقب انتهاء مباراة الأهلي والنجم الساحلي بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا. 

وحرص طاهر على الاجتماع باللاعبين والاشادة بالمجهود الذي بذلوه على مدار مباراتي الترجي والنجم الساحلي؛ مطالبًا بمزيد من التركيز الفترة المقبلة؛ لتقديم ما يفيد بوصول الأهلي إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق طموحات الجماهير بحصد اللقب الإفريقي.

وشدد طاهر في اجتماعه باللاعبين والجهاز الفني على ثقته الكاملة فيهم لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء العودة ببرج العرب، مشيرا الى أن إدارة النادي لن تدخر جهدًا في توفير كافة احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة لتجاوز مباراة النجم الساحلي. 

وطالب رئيس النادي الأهلي، اللاعبين والجهاز الفني بإغلاق صفحة مباراة الذهاب والتركيز على ما هو قادم، والاستعداد جيدا للقاء العودة. 

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برئاسة محمود طاهر إلى القاهرة في الرابعة والنصف بعد عصر الإثنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى