جلسة ودية لمجلس طاهر لتحديد موعد الانتخابات

جلسة ودية لمجلس طاهر لتحديد موعد الانتخابات
جلسة ودية لمجلس طاهر لتحديد موعد الانتخابات
يعقد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المعين جلسة مع أعضاء المجلس خلال ساعات بمقر النادي بالجزيرة لتحديد موعد انتخابات النادي خلال شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات داخل النادي الأهلي وفقا للائحة الاسترشادية التي اعتمدتها اللجنة الأوليمبية، لائحة النظام الأساسي للأهلي، بعد نشرها في الجريدة الرسمية.

ورغم أن مجلس محمود طاهر يرفض تطبيق الإسترشادية وقدم شكوى للجنة التسوية بذلك إلا أنه في نفس الوقت يخشى عدم تطبيق القانون وفتح باب الانتخابات التي حدد قانون الرياضة الجديد آخر موعد لها يوم 30 نوفمبر المقبل خوفا من حل المجلس ليفقد ميزة إشرافه على الانتخابات المقبلة.

وتسود مخاوف لدى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي من قيام المجلس الأحمر بتحديد موعد الانتخابات في منتصف الأسبوع بعدما تناثرت بعض الأنباء حول ذلك الأمر الذي يصعب من قدرتهم على حضور العملية الانتخابية ويضع العراقبل أمامهم خاصة أنه معتاد دائما على مر التاريخ أن تقام انتخابات النادي يوم الجمعة في العطلة الأسبوعية للدولة.

ويأتي قلق أعضاء الأهلي من أن تحديد موعد الانتخابات في أي يوم غير الجمعة سيكون قرارا غير صائبا من قبل مجلس الإدارة الحالي وليس في صالح الأعضاء لاسيما أن كل عضو سيكون مرتبطا بعمله، ناهيك عن أن البعض الآخر مرتبط بإيصال أولاده إلى المدارس ثم الذهاب لإحضارهم بجانب أن وسط الأسبوع يكون مزدحما تماما في منطقة الجزيرة المحيطة بالنادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى