مدربه السابق ليلا كورة: مشكلتان تواجه أزارو بالأهلي.. وأطالب بالاستمرار في الدفع به

مدربه السابق ليلا كورة: مشكلتان تواجه أزارو بالأهلي.. وأطالب بالاستمرار في الدفع به
مدربه السابق ليلا كورة: مشكلتان تواجه أزارو بالأهلي.. وأطالب بالاستمرار في الدفع به

الاثنين 02 أكتوبر 2017 05:34 مساءً أكد عبد الرحيم طاليب مدرب الدفاع الحسني الجديدي، على ثقته في إمكانات لاعبه السابق وليد أزارو، مشيرا إلى أن اللاعب يعاني من مشكلتين مع الأهلي.

وقال طاليب في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة: "دائما أؤكد أن أزارو هداف بالفطرة، ولكن لديه مشكلتين مع الأهلي، أولا انه مازال لاعبا صغيرا قليل الخبرة، وثانيا أنه يلعب خارج وطنه لأول مرة".

وتابع: "من الطبيعي أن يعاني فترة قبل أن يتأقلم على الوضع في مصر، أي لاعب يذهب للاحتراف يحتاج لفترة للتأقلم".

وأضاف: "حزين من الهجوم الذي يواجهه أزارو، لابد من زرع الثقة في اللاعب لا أن يتم الهجوم عليه وانتزاع الثقة".

واستطرد: "الدفع بأزارو في المباريات الإفريقية شيء جيد جدا وسيساعده كثيرا، وأطالب البدري بالاستمرار في الدفع باللاعب حتى يكتسب مزيدا من الثقة ويعطي للأهلي ما يحتاجه".

وأوضح مدرب أزارو السابق: "اللعب في المغرب أصعب من الدوري المصري، حيث أن الفرق المغربية تميل إلى الدفاع، كذلك مساحة الملاعب صغيرة مقارنة بالملاعب المصرية، ومع ذلك كان أزارو هدافا ويستطيع التسجيل من أنصاف الفرص".

واختتم حديثه: "عقلية الجماهير العربية تختلف كثيرا عن أوروبا في هذا الشأن، ورسالتي للجماهير المصرية هي الصبر على أزارو ، اللاعب يتطور ولا بد من مساعدته على ذلك لا الهجوم عليه".

وشارك أزارو مع الأهلي في 4 مباريات رسمية، بالدوري ودوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفا وحيدا في مرمى الترجي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى