اخبار الرياضة حطب يحرم نجوم الفروسية من المشاركة في نهائي كأس الامم للفروسية

اخبار الرياضة حطب يحرم نجوم الفروسية من المشاركة في نهائي كأس الامم للفروسية
اخبار الرياضة حطب يحرم نجوم الفروسية من المشاركة في نهائي كأس الامم للفروسية

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 11:37 ص

 

حرم رئيس اللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية الغير معلوم مؤهله والذي لم يؤد الخدمة العسكرية هشام حطب نجوم منتخب مصر للفروسية من المشاركة في نهائي بطولة كأس الامم للفروسية التي اختتمت مؤخرا في مدينة برشلونة الاسبانية وتوج بلقب الفرق فيها المنتخب الاماراتي الشقيق .

وواصل حطب ممارسة هوايته المفضلة في اضهاد ابطال ونجوم اللعبة رافضا منح الفرسانرالثلاثة المحترفين بالخارج سامح الدهان ونائل نصار وعبد القادر سعيد المشاركة في البطولة رغم نجاحهم في التأهل للنهائي.

ورغم محاولات الفرسان الثلاثة المكثفة لاقناع حطب بالعدول عن الرفض الا انه اصر علي موقفه واهدر فرصة مشاركتهم والحصول علي فرصة محو الصورة السيئة التي تسبب فيها الفرسان الاخرين الذين بارك حطب مشاركتهم بمجاملات صارخة منه في جولات سابقة لكأس الامم واخفقوا بجدارة وجلبوا لمصر الفضائح في اللعبة لان مستواهم لا يؤهلهم لتمثيل مصر في تلك البطولات الكبري واخرهم محمد النجار الذي جعل الجماهير تسخر من الفروسية المصرية بادائه الهزيل في الجولة قبل الاخيرةللبطولة .

ولم يجد فرسان مصر من يتقدمون له بالشكوي وهم من الطيور المهاجرة بالخارج الذين هربوا من محاربة حطب للنجوم بسبب العقدة النفسية التي يعاني منها لكونه مجنسا رياضيا ولم يلعب باسم منتخب مصر ولم يحقق بطولات للفروسية المصرية من قبل واحترفوا بالخارج متسائلين عن الالية التي يختار بها حطب المنتخب الوطني وايضا لماذا لا يوجد مدير فني متخصص يكون هو صاحب القرار الفني في مشاركة ابطال مصر بالبطولات الدولية .

والمثير ان الفرسان الثلاثة من النجوم المتألقين في الخارج فالفارس سامح الدهان وزميله عبدالقادر سعيد حازوا القاب الجائزة الكبري في العديد من البطولات الاوربية القوية حتي ان عبد القادر تمكن هذا العام من التتويج بكأس الملك في بريطانيا وتسلمه في مشهد يفخر به اي مصري من ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية وملك البحرين والفارس نائل نصار هو بطل دوري شمال امريكا  وله صولات وجولات عديدة .

ويرهب حطب الجميع داخل الفروسية بانه صار صاحب الامر والنهي في الرياضة المصرية بالكامل من خلال منصبه كرئيس للجنة الاوليمبية وانه فوق اي مسائلة مهما كانت تجاوزاته لان منصبه يحميه ومن لن يرضخ له فسوف ينهي مستقبله في اللعبة مثلما فعلها من قبل مع اندريه سكاكيني وادهم حماد ومحمد البرعي وغيرهم من ابطال اللعبة وفي ظل وجود مجلس ادارة هزيل لاتحاد الفروسية لا يجرؤ احد من اعضائه علي معارضته او مواجهته سواء ذراعه الشمال خالد عاصم او الفنانة حورية فرغلي او سحر طلعت مصطفي المشغولة بشئون البرلمان او الدكتور محمد الشربيني او مصمم الموانع اشرف عبدالله .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى