ننشر نص بيان ترشح "العتال" لمنصب نائب رئيس الزمالك

ننشر نص بيان ترشح "العتال" لمنصب نائب رئيس الزمالك
ننشر نص بيان ترشح "العتال" لمنصب نائب رئيس الزمالك
أعلن المحاسب هانى العتال عضو مجلس إدارة الزمالك الزمالك السابق، ترشحه على منصب النائب فى انتخابات القلعة البيضاء المقبلة رسميا والمقرر إجراؤها يومى 23و24 نوفمبر.

وجاء نص بيان الترشح كالتالي: "استئذان بالترشح لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك.. أروع ما فى الحياة أن تتقدم أفعالك أقوالك وأن تشعر بالفخر لانتمائك لنادى الزمالك أكبر قلاع الرياضة المصرية وأن تشعر برضا أعضاء الجمعية العمومية التي منحتك كل الثقة وعقدت عليك الأمل للإسهام فى رفعة الزمالك الذى سيظل على مر العصور مدرسة فى الوطنية والفن والهندسة".

وأضاف: "منذ قررت الدخول معترك العمل العام لنيل شرف خدمة النادى ولدىّ قناعة بأنه مهما تحققت الإنجازات فإن الطريق لا يزال طويلا فى حب الزمالك لتحقيق المزيد والمزيد، وكان تشجيع الجمعية العمومية على أى خطوة دافعا كبيرا حتى لو كان الإنجاز مجرد خطوة .. فالأرض لا تنبت من أول ضربة فأس. ولقناعتى بأن عضوية مجلس الزمالك ليست مجرد وجاهة اجتماعية وإنما تكليف من الجمعية العمومية للإسهام فى الارتقاء بالنادى، وهو ما يتطلب جهدا ووقتا كبيرين، ولكونى لست سعيا لمنصب أو كرسى فضلت عدم خوض الانتخابات الماضية وفضلت الاستئذان فى عدم الترشح وفى ظل العلاقة الأبدية التى تربطنى بالزمالك وهو ما ترجمها الأعضاء فى مطالبتى بالترشح وفى إطار عشقى لجمعية الزمالك وجماهيره استأذن فى العودة مجددا للعمل التطوعى من خلال الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، راجيا من الله أن أنال ثقتكم وأن أكون كعهدى معكم أن يكون شعارى الأفعال لا الأقوال".

واختتم : "وأتعهد بأنى لن أدخر جهدا للإسهام فى الارتقاء بنادينا الحبيب على كافة الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية وسأتقدم خلال الأيام المقبلة بكشف حساب أقدمه لأعضاء الجمعية العمومية عما قدمته خلال الفترة الماضية رغم قناعتي بأنه مهما قدمت فإنه قليل فى طريق حب الزمالك، وأتوجه من خلاله بالتهنئة لأعضاء النادى الجدد الذين انضموا لعضوية الجمعية العمومية، وأتشرف بأن أستعرض معهم أهم ما تحقق خلال فترة تواجدى، فى مجلس الإدارة وتواصلا مع اعضاء النادى القدمى تقديرا واحتراما متمنيا السير على نهج العظماء ممن ضحوا وقدموا كثيرا لنادينا الحبيب، وهم من يستحقون منا التكريم على ما قدموه، فقد خدموا النادى ويستحقون أن يكونوا القدوة، راجيا أن نستكمل ما بدأوه، فأيديهم كانت تبنى ولا تهدم وتفرق."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى