"أنشيلوتي" محبط من سياسة بايرن ميونخ الألماني

"أنشيلوتي" محبط من سياسة بايرن ميونخ الألماني
"أنشيلوتي" محبط من سياسة بايرن ميونخ الألماني
كشف الكاتب كريس برادي، الذي قام بكتابة السيرة الذاتية للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ، عن شعور المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات بعد إقالته مؤخرا من تدريب النادى الألمانى ورأيه في إدارة النادي التي قامت بإقالته.

وقال برادي في تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أنشيلوتي دومًا يلجأ للمزاح عند حديثه عن أنه عضو بأكبر ناد للمدربين في العالم وهو نادي المدربين المقالين".

وأضاف: "أنشيلوتي فوجئ بالإقالة، لكنه كان يدرك أن الموسم الحالي على الأكثر هو الأخير له مع البايرن".

وتولى أنشيلوتي تدريب بايرن في صيف عام 2016 خلفًا للإسباني جوسيب جوارديولا بعقد لثلاث سنوات كان يفترض أن ينتهي في صيف 2019 قبل أن يقال الخميس الماضي عقب الخسارة القاسية 3-0 أمام باريس سان جيرمان بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكمل: "أنشيلوتي لن يقول هذا لكن الحقيقة أنه محبط بسبب سياسة النادي، فالإدارة لم تبن الفريق القادر على تحقيق الأحلام الكبيرة المطلوبة منه".

ونشر أنشيلوتي في مايو 2016 سيرته الذاتية الخاصة بعنوان "كارلو أنشيلوتي.. القيادة الهادئة" للحديث عن تجربته التدريبية مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل إيه سي ميلان وريال مدريد وتشيلسي وذلك قبل توليه مسئولية البايرن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى