كلينسمان: منتخب ألمانيا سيجد صعوبة للحفاظ على لقب كأس العالم

كلينسمان: منتخب ألمانيا سيجد صعوبة للحفاظ على لقب كأس العالم
كلينسمان: منتخب ألمانيا سيجد صعوبة للحفاظ على لقب كأس العالم
قال يورجن كلينسمان،المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، إن منتخب بلاده سيواجه صعوبة للحفاظ على لقب كأس العالم في العام المقبل بروسيا لأن فرقا أخرى بنجومها سيكونون متعطشين للفوز باللقب.

وأضاف كلينسمان لصحيفة "بيلد" الرياضية الأسبوعية، في حوار سينشر غدا الأربعاء، إن نجوما، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيكونون متعطشين للفوز باللقب، بعدما فشلوا في الفوز به في السابق.

وتابع كلينسمان ، الذي قاد منتخب ألمانيا لاحتلال المركز الثالث في نسخة، 2006 التي أقيمت بألمانيا والذي تولى أيضا تدريب منتخب أمريكا :" سيكون صعبا للغاية أن نكون أبطالا للعالم مرة أخرى".

وذكر :" إنه شيئا غير إنساني تقريبا أن يكون لدينا نفس الرغبة والتعطش والتصميم للفوز في النسخة التالية من كأس العالم، على الرغم من وجود دماء جديدة بالفريق من خلال تدعيمه ببعض اللاعبين الجدد".

وتولى يواخيم لوف، مساعد كلينسمان، مهمة تدريب المنتخب الألماني في 2006 ،وفاز باللقب في 2014 ، وتغلب على منتخب البلد المضيف 7 / 1 في الدور قبل النهائي، ثم تغلب على المنتخب الأرجنتيني 1 / صفر في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب ماراكانا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى