اتحاد الكرة: طرح 13 ألف تذكرة للقاء مصر والكونغو في الأسكندرية

اتحاد الكرة: طرح 13 ألف تذكرة للقاء مصر والكونغو في الأسكندرية
اتحاد الكرة: طرح 13 ألف تذكرة للقاء مصر والكونغو في الأسكندرية

الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 06:58 مساءً أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ورئيس منطقة الأسكندرية على طرح 13 ألف تذكرة جديدة لمباراة مصر أمام الكونغو في محافظة الأسكندرية خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار حسين في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أن اتحاد الكرة قرر طرح آخر دفعة للتذاكر أمام الجماهير بداية من صباح غداً الأربعاء للسماح لأكبر عدد ممكن من الجماهير بحضور المواجهة.

وقال رئيس منطقة الأسكندرية لكرة القدم: " سنطرح 13 ألف تذكرة للبيع في خمس منافذ للبيع باستاد الأسكندرية، وهي الدفعة الأخيرة التي ستتواجد أمام الجماهير ".

وأكمل: " العديد من الجامعات والهيئات طلبت الحصول على تذاكر المباراة منذ عدة أيام عن طريق خطابات رسمية، ولكننا رفضنا كل هذه الطلبات ".

واختتم: " نناشد وزير الشباب والرياضة بعمل شاشات عرض كبيرة في الأندية ومراكز الشباب من أجل السماح للجماهير بمشاهدة المباراة في نفس أجواء الملعب ".

وجاءت تصريحات حسين على الرغم من الحديث السابق لثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الذي أكد على بيع 50 ألف تذكرة خلال ساعات قليلة بعد طرحها أمس الأثنين.

وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره الكونغولي يوم الأحد القادم في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى