المنتخب: مشاركة السعيد أمام الكونغو واردة.. واختبار طبي لتحديد موقفه

المنتخب: مشاركة السعيد أمام الكونغو واردة.. واختبار طبي لتحديد موقفه
المنتخب: مشاركة السعيد أمام الكونغو واردة.. واختبار طبي لتحديد موقفه

الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 11:34 مساءً أكد إيهاب لهطية مدير منتخب مصر على احتمالية تواجد عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر في المباراة المقبلة للفريق أمام الكونغو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار لهيطة في تصريحات عبر قناة LTC إلى أن عبد الله السعيد سيخضع لاختبار طبي غداً الأربعاء من أجل تحديد موقفه النهائي بشأن المشاركة في اللقاء القادم.

وقال مدير المنتخب: " مشاركة عبد الله السعيد في مواجهة الكونغو مازالت واردة، اللاعب سيخضع لاختبار طبي غداً وسيتم بناء عليه تحديد موقفه النهائي من المشاركة في البطولة ".

وأضاف: " حسام عاشور ومحمد كهربا خاضا تدريبات تأهيلية في مران اليوم الثلاثاء، ننتظر الساعات المقبلة من أجل تحديد موقفهما النهائي أيضاً من المباراة ".

وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره الكونغولي يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

الجدير بالذكر أن مصر تتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط أمام أوغندا بسبع نقاط، ثم غانا بخمس نقاط، وأخيرا الكونغو بنقطة واحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى