«نيمار» يفشل في التصالح مع إدارة برشلونة

«نيمار» يفشل في التصالح مع إدارة برشلونة
«نيمار» يفشل في التصالح مع إدارة برشلونة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن جلسة المصالحة بين برشلونة ولاعب الفريق السابق الدولى البرازيلى نيمار انتهت بالفشل، بعد ما أخفق الطرفان في الوصول إلى صيغة توافقية لإنهاء الخلاف بينهما على خلفية رحيل الأخير إلى باريس سان جيرمان، بدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن برشلونة وممثلي نيمار عقدوا جلسة الإثنين الماضي من أجل الوصول إلى صيغة توافقية لإنهاء الدعوى القضائية المرفوعة من النادي ضد اللاعب، وإلغاء الشكوى التي قدمها النجم البرازيلي ضد الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد أقام دعوى قضائية يطالب فيها نيمار بدفع 8.5 مليون يورو، حصل عليها كمكافأة تجديد عقده، إضافة إلى 10% من قيمة المبلغ على سبيل التأخير، فضلاً عن 5 ملايين يورو للضرر، وذلك بعد ما خالف اتفاقه بالتجديد، وقرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بمحض إرادته، وعدم تنفيذ اتفاقه.

وتقدم "نيمار" بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أكد خلالها أن برشلونة، لم يلتزم باتفاقه معه بدفع 26 مليون يورو كدفعة لتجديد التعاقد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى