شاهد.. إبراهيم صلاح يكشف أسرار رحيله عن الزمالك

شاهد.. إبراهيم صلاح يكشف أسرار رحيله عن الزمالك
شاهد.. إبراهيم صلاح يكشف أسرار رحيله عن الزمالك
كشف إبراهيم صلاح نجم الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي عن أسباب رحيله عن الزمالك في الصيف الماضي.

وقال صلاح ، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" المذاع على قناة دي إم سي ، إنه انتظر تجديد عقده مع الزمالك قبل الرحيل إلى العروبة السعودي، مضيفا ، أن تجربته في الدوري السعودي كانت ناجحة ولكنه لم يستطع رفض نداء الزمالك.

وأضاف، أنه عقب عودته لم يمنحه "ميدو" فرصة المشاركة مع الزمالك رغم اجتهاده في التدريبات لذلك فضل الخروج إعارة لسموحة لمدة 6 أشهر واستطاع وقتها الانضمام للمنتخب خلال تلك الفترة وشارك في جميع مباريات التصفيات.

وتابع ، أن الموسم الماضي لم يكن مرضيا له مع الزمالك واعتبره من أصعب المواسم خلال مسيرته في القلعة البيضاء ، معلقا "كنت أتدرب وحيدا في الزمالك بجانب التدريب الأساسي ثم تفاجأت باستبعادي من المباريات".

وواصل ، أن بعض الجماهير كانت تحملني النتائج السيئة رغم أن الفريق كان يمر بأسوأ فتراته ، قائلا "أنا وشيكابالا كنا أكثر اللاعبين خوفا علي الفريق".

وأكمل ، أنا لم أختلق أي أزمة بسبب عدم المشاركة علي مدار 9 سنوات مع الزمالك، وكنت مندهش من اعتراض بعض اللاعبين الجدد علي عدم المشاركة ،"وكنت اطبطب مع شيكابالا علي لاعبي الزمالك لتقديم مستوى أفضل مع الفريق".

وأشار إلى، أن فضلت الرحيل عن الزمالك بعد الموسم الماضي، وعلمت بقرار رحيلي من الزمالك في المؤتمر الصحفي للإعلان عن المستبعدين.

واختتم إبراهيم صلاح، تصريحاته، "كنت اللاعب الوحيد من الراحلين الذي تحدث عنه الرئيس بشكل جيد وسمح لي بالرحيل مجانا تقديرا لي ومسيرتي مع الزمالك..وكنت أتمنى إنهاء مسيرتي مع الزمالك ولكن أتمني التوفيق في التحدي الجديد مع المقاولون".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى