#فيتو - #اخبار الرياضه - «فيتو» تكشف مافيا احتكار تذاكر مباراة مصر والكونغو «تسجيل صوتي»

#فيتو - #اخبار الرياضه - «فيتو» تكشف مافيا احتكار تذاكر مباراة مصر والكونغو «تسجيل صوتي»
#فيتو - #اخبار الرياضه - «فيتو» تكشف مافيا احتكار تذاكر مباراة مصر والكونغو «تسجيل صوتي»

بالصور... طوابير أمام ستاد الإسكندرية لشراء تذاكر مباراة مصر والكونغو

سادت حالة من الغضب بين جماهير الكرة المصرية؛ بسبب نفاد تذاكر مباراة مصر والكونغو من منافذ البيع المخصصة لها، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول السبب وراء نفاد التذاكر بعد ساعتين فقط من طرحها بالأسواق.

وعلى الرغم من تحديد اتحاد الكرة 4 أماكن لبيع تذاكر اللقاء بأندية الصيد بالدقي، واستاد القاهرة بمدينة نصر، وناديي الشمس والنصر بمصر الجديدة، واستاد الإسكندرية، إلا أنها نفدت تمامًا.

أرجع البعض سبب نفاد التذاكر إلى كثرة الدعوات التي حددها اتحاد الكرة لحضور اللقاء، المقرر إقامته الأحد المقبل باستاد برج العرب في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وحصل كل عضو من أعضاء مجلس النواب على عدد معين من التذاكر؛ لتوزيعها على دائرته الانتخابية، فضلًا عن أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، اشتروا كميات كبيرة من التذاكر، قبل طرحها بمنافذ البيع؛ لتوزيعها على أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة؛ تمهيدا لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وهو ما تسبب في نقص كمية التذاكر التي تم طرحها للجمهور، حيث كان مقررا طرح 10 آلاف تذكرة في كل منفذ من المنافذ الثلاثة بالقاهرة؛ ليتسلم كل منفذ 7 آلاف تذكرة فقط، والتي نفدت جميعها بعد ساعتين من طرحها بالأسواق.

وانتشرت السوق السوداء، التي تستغل احتياج المواطنين للتذاكر قبل أي مباراة في مجتمعنا المصري، وتُطرح فيها التذاكر للمواطنين بأسعار مضاعفة.

وتوصل محرر "فيتو" مع أحد سماسرة السوق السوداء الذين يبيعون التذاكر بأسعار مضاعفة عن طريق التحدث معه على التليفون وتسجيل المكالمة لنكشف الطريقة التي يتعامل بها تجار السوق السوداء مع زبائنهم من المواطنين.

رد السمسار على الهاتف: "أيوه يا فندم انت محتاج كام تذكرة؟"، موجها بعض الأسئلة للاتفاق معه على المكان والميعاد.

وتابع في التسجيل الصوتي: "أنا كنت بجيب التيكيت وهي المنافذ فاتحه بـ80 جنيها، وبعد ما قفلت بجيبه دلوقتي بـ190 جنيها"، موضحا أن من يمدون السوق السوداء بالتذاكر هم من يعملون في منافذ البيع الرسمية، وأنه في الوقت الحالي يوجد معه 10 تذاكر، ويستطيع أن يحصل على 15 آخرين ممن يتعامل معهم بالمنافذ، على أن يكون سعر التذكرة 200 جنيه.

من جانبه، يقول "معتز"، مندوب بإحدى شركات السياحة: "إحنا بنبيع التذكرة بـ300 جنيه شاملة الانتقالات والوجبة في باص تابع للشركة"، موضحا أن العدد اكتمل حاليا، ولا يوجد مكان الآن لكثرة الإقبال عليه من المشجعين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى