إبراهيم صلاح: «فيريرا» أخبرنا في أول تدريب «ليس لديكم فكرة عن الكرة» ..فيديو

إبراهيم صلاح: «فيريرا» أخبرنا في أول تدريب «ليس لديكم فكرة عن الكرة» ..فيديو
إبراهيم صلاح: «فيريرا» أخبرنا في أول تدريب «ليس لديكم فكرة عن الكرة» ..فيديو

كشف إبراهيم صلاح، لاعب المقاولون والزمالك السابق، عن عدة كواليس للمدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك.

وأكد "صلاح"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي"، أن في أول تدريب لفيريرا أخبرنا أننا ليس لديكم فكرة عن كرة القدم، ثم فوجئنا بتقسيم الملعب عدة خطوط لم نكن نفهمها، وخلال 40 يومًا فترة توقف الدوري بسبب أحداث الدفاع الجوي، علمنا أمور عديدة وتأكدنا أنه كان محقا في كلامه.

وأضاف أن وقتها لم يدخل مرمى الزمالك هدف إلا بالموت، المنظومة بالكامل كانت تسير بشكل صحيح، لقد طور أداءنا بشكل كبير وطبق مبدأ الثواب والعقاب بشكل فعال ومنح كل لاعب حقه ويقنع الأساسي والاحتياطي.

وتابع: كان هناك محاضرة الفيديو لفيريرا كانت أكثر ما نخشاه، لقد كان يحاسب اللاعبين على أدق التفاصيل، فإذا اعترض لاعب عند تبديله أو قام بربط الحذاء أثناء سير اللعب يقوم بتوبيخه ومعاقبته أمام الجميع .

واختتم إبراهيم صلاح تصريحاته، أن فيريرا لم يخشَ نجومية أي لاعب، لقد استبعد أيمن حفني 4 مباريات بسبب موقف ما ثم أعاده بشكل أساسي لأنه يعلم أنه لاعب مهم بصفوف الفريق، كما كان لديه طاقم كامل في خدمته إضافة إلى تدريباته الجادة سواء الأساسيين أو الاحتياطيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى