"فيفا" يوجه ضربة موجعة لليستر سيتي

"فيفا" يوجه ضربة موجعة لليستر سيتي
"فيفا" يوجه ضربة موجعة لليستر سيتي
منيت آمال ليستر سيتي في التعاقد مع أدريان سيلفا من سبورتنغ لشبونة بضربة جديدة، بعدما قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إنه رفض طلبًا من الاتحاد الإنجليزي للعبة لمنح لاعب الوسط بطاقة انتقال دولية.

واشترى ليستر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قبل دقائق من إغلاق نافذة الانتقالات 31 أغسطس الماضي، لكن "فيفا" المسؤول عن الانتقالات الدولية تسلم أوراق اللاعب بعد لحظات من انتهاء الموعد النهائي للتسجيل.

ورفض "فيفا" قبول انتقال سيلفا، ما دفع الاتحاد الإنجليزي للتقدم بطلب إلى الاتحاد الدولي في أوائل سبتمبر الماضي، لكنه قوبل بالرفض.

وقال "فيفا" في بيان: "تم رفض الطلب الذي قدمه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية للاعب أدريان سيلفا، من أجل تسجيله في صفوف ليستر سيتي".

ولن يتمكن ليستر سيتي من التعاقد مع اللاعب إلا في فترة الانتقالات المقبلة يناير، ما لم ينقل القضية إلى محكمة التحكيم الرياضية.

وقال متحدث باسم ليستر إن النادي "يحتفظ بحقه" وسيدرس إمكانية الطعن أمام محكمة التحكيم الرياضية.

وأضاف: "لا يمكن أن نخفي شعورنا بالإحباط وكذلك شعور اللاعب بسبب تبعات القرار".

وتابع: "سيواصل النادي وطاقمه العمل مع أدريان على أمل تقليل الآثار المحتملة لغيابه في هذه الفترة من الموسم، مع الاستمرار في إعداد التشكيلة من أجل المباريات المقبلة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى