ثنائي هجومي في تشكيل الزمالك لودية طلائع الجيش

ثنائي هجومي في تشكيل الزمالك لودية طلائع الجيش
ثنائي هجومي في تشكيل الزمالك لودية طلائع الجيش

الجمعة 06 أكتوبر 2017 04:10 مساءً أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا يوفيتيتش عن التشكيل الذي سيواجه به طلائع الجيش وديًا مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جهاز الرياضة العسكري".

واعتمد نيبوشا على خطة (4-4-2) بدلا من طريقته المعتادة (4-2-3-1) في ظل غياب لاعب الوسط الدولي طارق حامد، الذي كان يجاور محمد أشرف روقة بخط الوسط.

ويشارك أحمد مجدي بدلا من حازم إمام في الجبهة اليمنى، وأحمد أبو الفتوح بالجبهة اليسرى بدلا من الدولي السوري مؤيد العجان، ومحمود جنش بدلا من أحمد الشناوي في حراسة المرمى.

يأتي هذا مع الاعتماد على الثنائي باسم مرسي والكونجولي كابونجو كاسونجو معًا في الخط الهجومي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

الدفاع: أحمد مجدي - محمود علاء - محمد مجدي - أحمد أبو الفتوح.

الوسط: محمد أشرف روقة - أحمد داوودا - عبد الله جمعة - أحمد مدبولي.

الهجوم: باسم مرسي - كابونجو كاسونجو.

ودخل الفريق الأبيض معسكرًا مغلقًا بالتجمع الخامس بدءً من يوم الأربعاء الماضي ولمدة ست أيام، ويواجه الفريق خلاله وديًا الطلائع مساء اليوم، وحطين السعودي غدًا السبت.

ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا في الجولة الخامسة المقبلة يوم 13 أكتوبر، بعد فترة توقف الدوري الذي يلعب خلالها منتخب مصر ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم يوم الأحد.

وحصد الفريق الأبيض ثماني نقاط من أصل أربع مباريات خاضها في الدوري، ليحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب خلف المقاولون العرب "10 نقاط"، والمصري "9 نقاط".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى