مخاوف في الأهلي من تحديد موعد الانتخابات في يوم عمل رسمي

مخاوف في الأهلي من تحديد موعد الانتخابات في يوم عمل رسمي
مخاوف في الأهلي من تحديد موعد الانتخابات في يوم عمل رسمي
تسود حالة من الترقب داخل النادى الأهلى لاجتماع مجلس الإدارة المقرر له الواحدة ظهر غد بالمقر الرئيسى بالجزيرة، حيث سيتم خلاله إعلان الموعد الرسمى لفتح باب الترشيح للانتخابات الجديدة المزمع إقامتها آخر شهر نوفمبر طبقًا لما ينص عليه قانون الرياضة.

كما سيبحث الاجتماع قضايا اخرى بينها النشاط الرياضى والإنشاءات الجديدة، بجانب ملف الخطوات المقبلة بعد رفض الشكوى التى تقدمت بها الإدارة الحمراء لمركز التسوية وفض المنازعات والإقرار بفرض اللائحة الاسترشادية.

وطالب عدد كبير من أعضاء النادى بعدم عقد الجمعية العمومية التى ستجرى فيها الانتخابات في يوم عمل رسمى حتى يتمكنوا من المشاركة فى اختيار المجلس الجديد، ويدرك الأعضاء أن هناك ضيقا فى الوقت حيث تنص اللائحة بفتح باب الترشيح قبل 45 يوما من نهاية نوفمبر بمعنى أنه قبل يوم 15 اكتوبر الحالى ولكنهم يرون أن النادى الأهلى طوال تاريخه لم يعقد الانتخابات سوى يوم الجمعة لذا فليس من المنطقى حرمانهم من الحضور بإقامتها يوم عمل رسمى خاصة فى ظل بعض المعلومات التى ترددت عن أن المجلس سوف يحدد الاثنين والثلاثاء 27 و28 نوفمبر لعقد الجمعية العمومية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى