النصر يستقبل جوستافو ويلاقي الفيصلي ودياً

النصر يستقبل جوستافو ويلاقي الفيصلي ودياً
النصر يستقبل جوستافو ويلاقي الفيصلي ودياً
يصل إلى الرياض بعد غد (الإثنين) مدرب النصر الجديد الأرجنتيني جوستافو كونتيروس وطاقمه الفني المساعد المكون من خمسة أشخاص، بعد أن أنهى النادي إجراءات استخراج تأشيرة الدخول الخاصة بهم.

وسيتم توقيع العقد الرسمي فور وصوله، على أن يبدأ تمارينه مع الفريق يوم الثلاثاء القادم، إذ سيقود الفريق الأصفر في مباراته الدورية القادمة أمام التعاون، التي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأول تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله) تحت إشراف مدرب الفريق الأوليمبي البرازيلي روجيرو ومساعده الوطني الكابتن فيصل سيف، وسط غياب لاعبي المنتخب الدوليين محمد السهلاوي، وعمر هوساوي، ويحيى الشهري، والعائد مجددا إلى صفوف الأخضر أحمد الفريدي، وكذلك عبدالله الأسطا، الذي ما زال يخضع لفترة راحة إجبارية بعد إصابته بكسر في الجمجمة خلال مباراة فريقه أمام الشباب في الجولة الماضية.

وسيخوض النصر اليوم (السبت) مباراة ودية أمام فريق الفيصلي من حرمة على ملعب نادي النصر استعدادا للجولة القادمة أمام فريق التعاون.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى