نادي بالم هيلز يستعد لاستضافة بطولة "الفيت" بمشاركة 500 لاعب يمثلون 40 دولة

نادي بالم هيلز يستعد لاستضافة بطولة "الفيت" بمشاركة 500 لاعب يمثلون 40 دولة
نادي بالم هيلز يستعد لاستضافة بطولة "الفيت" بمشاركة 500 لاعب يمثلون 40 دولة

يستعد نادي بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر لاستضافة الموسم الخامس من بطولة "الفيت ريبوك" كبرى بطولات اللياقة البدنية على مستوى القارة الأفريقية والتي تقام على مدار ثلاثة أيام من 12 إلى 14 أكتوبر الجاري، وبدأت اللجنة المنظمة في نقل الأجهزة المستخدمة في البطولة إلى نادي بالم هيلز للانتهاء من تركيبها في الأماكن المخصصة لها.

وتعتبر بطولة اللياقة البدنية "ELFIT Reebok " أول بطولة للياقة البدنية في مصر تجمع الأوساط الرياضية لخلق الوعي لأسلوب حياة أكثر صحة والتأكيد على أهمية اللياقة البدنية، وتثقيف الناس على نمط حياة أكثر استدامة، وتشمل منافسات في السرعة والقوة ورفع الاثقال والتحمل والجمباز والتوازن وكل ما له دخل باللياقة البدنية.

يشارك في نهائيات نسخة الموسم الحالي ما يقرب من 500 رياضي يمثلون 40 دولة ما بين أمريكا وأستراليا وبريطانيا وبلجيكا وكوستاريكا والدنمارك وفنلندا ورومانيا واسكتلندا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات والبحرين والسعودية والأردن والكويت ولبنان وجنوب أفريقيا وفلسطين وسوريا.

من جانبه قال عمرو البربري الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز أن النادي جاهز لتقديم كل الدعم والمساندة لتخرج البطولة بالشكل الذي يليق باسم مصر أمام العالم، لاسيما في ظل مشاركة ما يقرب من 250 لاعبا أجنبيا يمثلون عدد كبير من دول العالم، مضيفا أن البطولة ستكون فرصة جيدة لإظهار وجه السياحة الرياضية المصرية.

في الإطار نفسه وصل رئيس لجنة الحكام وطاقم التحكيم المسئول عن البطولة قادمين من السويد، ومن المنتظر أن يقوم وفد الحكام بعمل جولة داخل نادي بالم هيلز لتفقد الأماكن المخصصة للبطولة ومتابعة كل الأمور الخاصة بالمسابقات المختلفة.

يذكر أن بطولة "الفيت" تقام سنويا منذ عام 2013 وتعتبر أول بطولة في مجال اللياقة البدنية في مصر ومن أوائل المسابقات في الشرق الأوسط وإفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى