شاهد .. رمضان صبحي يكشف سر سقوطه في مباراة الكونغو

شاهد .. رمضان صبحي يكشف سر سقوطه في مباراة الكونغو
شاهد .. رمضان صبحي يكشف سر سقوطه في مباراة الكونغو
كشف رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي ومنتخب مصر ، عن سقوطه فى مباراة مصر والكونغو بتصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال صبحي ، عبر مداخله هاتفيه مع الاعلامي إبراهيم فايق ، فى برنامج "الحريف" المذاع على قناة دي إم سي ، كنت بحالة جيدة ولكن شعرت بألم في المعدة نتيجة الإفراط في شرب المياه والسوائل بين الشوطين، لذا غادرت الملعب ثوان ودخلت مجددًا قبل استبدالي.

وأضاف، حققنا إنجازا للشعب المصري لإسعاده وكذلك اللاعبين وربنا كافانا، كانت مباراة صعبة من المفترض نسيان كل شيء وأي انتقادات، والتفكير فقط بأن الحلم أصبح حقيقة بعد 28 سنة، أشكر الجماهير والجهاز الفني واللاعبين كانوا رجالا وكذلك وسائل الإعلام التي ساندتنا طوال الفترة الأخيرة.

وأكمل ، تقارب اللاعبين وروح الفريق واللعب على قلب رجل واحد سر نجاح الفريق و صنعت الفارق مع المنافسين وأمامنا الكثير لإسعاد الشعب المصري، ولم أتخيل الموقف من شدة الفرحة واركض في كل اتجاه دون وعي، وشعرنا بأننا حققنا إنجازًا لمصر لأن الشعب بحاجة لفرحة، نحن نلعب من أجلهم.

واختتم رمضان صبحي تصريحاته موجها رسالة لجمهور الأهلي ، "مفتقدكم كثيرا وربنا معاكم في مباراة النجم وبالتأكيد سأعود يوما ما لنكون سويا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى