الوفد رياضة - مفاجأة سارة لجماهير برشلونة رغم انفصال كتالونيا موجز نيوز

الوفد رياضة - مفاجأة سارة لجماهير برشلونة رغم انفصال كتالونيا موجز نيوز
الوفد رياضة - مفاجأة سارة لجماهير برشلونة رغم انفصال كتالونيا موجز نيوز
مفاجأة سارة لجماهير برشلونة رغم انفصال كتالونياالثلاثاء 10 أكتوبر 2017 09:14 مساءً فريق برشلونة
القاهرة - بوابة الوفد - محمد الدرجلى

أعلنت الصحف الإسبانية أن نادي برشلونة الكتالوني لا ينوي مغادرة الدوري الإسباني في حال انفصال إقليم كتالونيا عن الدولة الإسبانيا.

وأشارت الصحف أن رابطة الدوري الإسباني لن تمانع استمرار برشلونة في الدوري الإسباني، إذ إن هناك مخاوف تنتاب مشجعين الفريق الكتالوني حال خروج برشلونة من الدوري الإسباني رابطة الدوري الإسباني عقب الانفصال.

ومن ناحية أخرى أشارت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية أن مستقبل برشلونة في الليجا لن يتأثر بأي شكل من الأشكال في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا، بالرغم من أن جوسيب ماريا بارتوميو يضع في اعتباره انضمام ناديه لأي دوري أوروبي أخر في حال الإنفصال.

وأضافت الصحيفة إلى أن الدوري الإسباني سوف يتأثر بشكل كبير في حال خروج برشلونة من الدوري الإسباني، إذ أثبتت الدراسات أن هناك 60% من المشجعين في العالم و40% من الإسبانيين يشجعون فريق برشلونة، بالأضافة إلى أن العالم كله دوما في إنتظار أى مباراة تجمع الفريق مع ريال مدريد سواء كانت في الدوري أو في أي بطولة أخرى.

واختتمت الصحيفة أنه في حال خروج برشلونة من الدوري الإسباني، سيفقد الليجا شريحة كبيرة من الجمهور العالمي مما سيؤثر على مبيعات التسويق للدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى