رياضة عالمية الأربعاء رسميًا.. روبين يعتزل اللعب دوليًا

رياضة عالمية الأربعاء رسميًا.. روبين يعتزل اللعب دوليًا
رياضة عالمية الأربعاء رسميًا.. روبين يعتزل اللعب دوليًا

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 12:22 صباحاً أعلن الجناح الهولندي الطائر آريين روبين اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب بلاده، بعد فشل الطواحين في حجز مكان لها في كأس العالم 2018.

وكان المنتخب الهولندي في حاجة للفوز بفارق سبعة أهداف لكي يصعد إلى المركز الثاني ويشارك في الملحق الفاصل، لكنه اكتفى بتسجيل هدفين ضد السويد.

وسجل روبين هدفي هولندا، لكن هذا لم يكن كافيًا لبلوغ الملحق الأوروبي، ليفشل في قيادة منتخب بلاده إلى بطولة دولية للمرة الثانية على التوالي، بعدما الغياب عن يورو 2016.

وخاض لاعب بايرن ميونيخ الألماني، الذي مثَّل من قبل ناديي تشيلسي وريال مدريد، المباراة الدولية رقم 96 مع هولندا، مسجلا 37 هدفًا و29 تمريرة حاسمة.

وعادل الصاروخ آريين رقم دينيس بيرجكامب، نجم آرسنال السابق، في عدد الأهداف المسجلة مع هولندا (37 هدف)، كرابع أفضل هداف في تاريخ المنتخب.

وبعد صافرة نهاية المباراة في أمستردام، قال صاحب الـ33 عامًا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: "لقد حان الوقت لتمرير الشعلة للجيل القادم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى