رياضة عالمية الأربعاء تاباريز: لا توجد ميدالية للتأهل للمونديال رغم صعوبته

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 10:40 صباحاً قال المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أوسكار تاباريز، إن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال هي الأكثر صعوبة، مبينا أنه لا توجد ميدالية أو لقب نظير التأهل في حد ذاته رغم هذه الصعوبة.

وفي تصريحات أدلى بها بعد الفوز على بوليفيا 4-2 في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، أشار تاباريز "هي المنافسة الأكثر صعوبة التي خضتها، ولا يمنح أحد ميدالية أو لقب عليها. إنه مجرد تأهل".

وأشاد تاباريز بأداء اللاعبين في التصفيات الذين قادوا الفريق للتأهل للمونديال لأول مرة بشكل مباشر منذ تطبيق النظام الحالي للتصفيات، حيث كان السماوي يتأهل في السابق من بوابة الملحق.

كما أبرز أن أوروجواي، التي تحتل وصافة التصفيات، حافظت على مكانها ولم تتراجع عن المركز الثالث منذ انطلاق التصفيات.

وحول الفوز على بوليفيا مساء الثلاثاء/فجر الأربعاء، كشف المدرب أنه أخبر لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز نظرا لأن التأهل يحسم بالنقاط وليس بالأداء المبهر.

من ناحية أخرى، أشار إلى أنه لم يقل مطلقا إنه سيترك منصبه كمدرب لأوروجواي بعد مونديال روسيا 2018 ، ولكنه أبرز أن تركيزه ينصب حاليا على كيفية إعداد السماوي لكأس العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى