النجم يحذر الأهلي والكاف من تكرار أحداث مباراة الكونغو

النجم يحذر الأهلي والكاف من تكرار أحداث مباراة الكونغو
النجم يحذر الأهلي والكاف من تكرار أحداث مباراة الكونغو

الخميس 12 أكتوبر 2017 12:10 مساءً وجه نادي النجم الرياضي التونسي تحذيرا للأهلي، من تكرار حالة فوضى التي شهدها ملعب برج العرب، عقب هدف الفوز الذي سجله محمد صلاح، في مرمى الكونغو، ليصعد بمصر لمونديال روسيا.

وكان بعض أعضاء الجهاز الفني واللاعبين البدلاء والمصورين، قاموا بالدخول لأرض الملعب، للاحتفال بالهدف الذي هز الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وحسب صحيفة الشروق التونسية فإن إدارة النجم الساحلي طلبت من الأهلي احترام المنطقة المختلطة المحيطة بالملعب خلال مباراة الايابـ لضمان عدم تكرار أحداث الكونغو.

ويحل النجم ضيفا على الأهلي الأسبوع بعد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق التونسي بهدفين لهدف.

وقالت الصحيفة أن النجم أرسل الإثنين الماضي خطابا الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طالب خلاله بضرورة احترام اللوائح التنظيمية في مباراة اياب الدور نصف نهائي دةري الأبطال المقرر لها 22 أكتوبر بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وفي سياق آخر، قرر النادي التونسي السفر إلى القاهرة على متن طائرة خاصة تم استئجارها لإتاحة الراحة اللازمة للاعبين، على أن يكون السفر للإسكندرية يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى