أخبار عاجلة

3.5 مليون مشجع يطلبون حضور مباريات كأس العالم فى روسيا

3.5 مليون مشجع يطلبون حضور مباريات كأس العالم فى روسيا
3.5 مليون مشجع يطلبون حضور مباريات كأس العالم فى روسيا
كشف الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أن ما يقرب من 3.5 مليون مشجع لكرة القدم تقدموا بالحصول على تذاكر لحضور منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك خلال المرحلة الأولى من فتح باب حجز التذاكر والتي انتهت اليوم الخميس.

وقال الفيفا في بيان إن ما يقرب من 70% من الطلبات جاءت من جماهير البلد المضيف، بينما جاءت أغلب طلبات البلاد الأجنبية من دول تتضمن ألمانيا والبرازيل والأرجنتين وأيضًا من الولايات المتحدة الأمريكية والصين، رغم فشل منتخبيهما في التأهل للمونديال.

وجاء ما يقرب من 1.5 مليون طلب في آخر 48 ساعة، بعدما ضمنت منتخبات تأهلها للمونديال من بينها الأرجنتين وبولندا ومصر وكولومبيا، علمًا بأن 23 منتخبًا تأهلوا بالفعل للمونديال من أصل 32 منتخبًا.

وسيتم توزع التذاكر وفقًا لسحب عشوائي، لاسيما وأن التذاكر المطروحة للبيع أقل من الأعداد التي تقدمت بطلب الحصول عليها، علمًا بأنه سيتم إعلام المتقدمين في 16 نوفمبر المقبل.

وسيشهد ذات اليوم بداية الجزء الثاني من المرحلة الأولى لبيع التذاكر، والتي ستقام وفق أولوية التقدم لحجز التذاكر وحتى يوم 28 من نوفمبر .

وتبدأ الجولة الثانية لبيع التذاكر بعد قرعة دور المجموعات، وسيتم تقسيمها على مرحلتين، الأولى باختيار عشوائي والثاني وفقًا لأولوية الحجز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق