#فيتو - #اخبار الرياضه - مكاسب المصري من فوزه أمام المقاصة.. «تقرير»

#فيتو - #اخبار الرياضه - مكاسب المصري من فوزه أمام المقاصة.. «تقرير»
#فيتو - #اخبار الرياضه - مكاسب المصري من فوزه أمام المقاصة.. «تقرير»
خرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن من فوزه بلقاء مصر المقاصة بنتيجة 3\2 بلقاء جمعهما بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز بأكثر من مكسب.

جاء لقاء الفريقين قويا وشرسا وكان كلاهما ندا قويا للآخر؛ حيث تقدم المقاصة بهدف عن طريق جون أنطوي وما لبث المصري إلا أن أدرك التعادل عن طريق إسلام أبو سليمة ثم تقدم بهدف ثان للاعبه أحمد شكري قبل تعادل المقاصة عن طريق جون أنطوي ثم أحرز أحمد عيد عبد الملك هدف الفوز والاقتناص لفريقه في الوقت بدل الضائع.

نجح المصري بفوزه أمام المقاصة باقتناص قمة الدوري برصيد 12 نقطة وصعوده من المركز الثاني للأول يليه المقاولون برصيد 11 نقطة.

جاء تحقيق الفوز الرابع خلال خمس مباريات خاضها بالدوري الممتاز وهو الفريق الوحيد الذي حقق هذا العدد من الانتصارات مقابل هزيمة واحدة.

كما أن عودة الثنائي أحمد عيد وأحمد شكري كانت الأفضل للفريق؛ حيث نجح الأول في إحراز هدف الفوز لفريقه رغم أنه عائد من الإصابة بالغضروف ويفضل حسام حسن إعطاءه جزءا من المباراة حتى جاهزيته بشكل تام، أما أحمد شكري فأحرز الهدف الثاني للمصري بعد غياب دام شهور عن صفوف الفريق للإصابة أيضا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى