الوفد رياضة - الزمالك يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات على حساب طنطا موجز نيوز

الجمعة 13 أكتوبر 2017 09:40 صباحاً يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى الخامسة عصر اليوم الجمعة، مواجهة صعبة مع طنطا، على ملعب ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز.

ويعتبر الجهاز الفنى لأبناء الفانلة البيضاء، تحت قيادة المونتنيجرى نيبوشا، المباراة مهمة جدا بهدف استعاده الانتصارات بعد تعادل الفريق المخيب للآمال فى الجولة السابقة مع إنبى سلبيا وهو ماجعل نيبوشا يطالب لاعبيه ببذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز بالثلاث نقاط وعدم الاستهتار واللعب بروح قتالية عالية من بداية اللقاء وحتى نهايته.

واستعد الفريق للمباراة بصورة قوية مستغلا فترة توقف المسابقة فى عمل فترة إعداد جديدة تضمنت معسكرًا مغلقًا بالتجمع الخامس لعب خلاله الزمالك لقاءين وديين أولهما مع طلائع الجيش بملعب جهاز الرياضة العسكرى انتهى بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف تألق خلالها باسم مرسى وأحرز هدفين وأحرز كل من خالد قمر ويوسف أوباما هدفًا كما لعب الفريق لقاءً آخر مع حطين السعودى حقق فيه الفوز بثلاثيه نظيفة أحرزها كل من صلاح عاشور هدفين وخالد قمر هدفا.

واطمأن الجهاز الفنى على صانع الألعاب أيمن حفنى بعد مشاركته فى الربع ساعه الاخيرة من المباراه وظهر بمستوى جيد وألغى له حكم المباراة هدفا وأضاع ضربة جزاء.

ويلعب نيبوشا المباراة بخطة هجومية تعتمد بشكل كبير على السيطرة على منطقة وسط الملعب باللعب بمحورى ارتكاز هما الدولى طارق حامد ومحمد أشرف «روقا» مع الاعتماد فى نفس الوقت على انطلاقات الأجناب سواء من ناحية اليمين عن طريق عبد الله جمعة أو الشمال عن طريق المنطلق بسرعة الصاروخ فى اللقاءات أحمد مدبولى مع الاختراق من العمق عن طريق أحمد دوادا.

وأكد طارق يحيى المدرب العام أن الزمالك يلعب جميع مبارياته بهدف واحد هو تحقيق الفوز بصرف النظر عن إقامتها فى القاهره أو خارجها وليس لدينا فريق ضعيف وآخر قوى ونحترم المنافس مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم جاهزون تماما من الناحية البدنية والفنية.

ومن المقرر أن يجرى نيبوشا بعض التغييرات الطفيفة فى التشكيل نظرا لوجود بعض الغيابات وعلى رأسها حازم إمام الظهير الأيمن بسبب الاصابة بشد فى العضلة الخلفية والغانى كابونجو كاسونجو وأحمد مجدى بسبب الاصابة أيضا.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوى لحراسة المرمى، وعلى جبر ومحمود علاء وأحمد توفيق ومؤيد العجان لخط الدفاع وطارق حامد ومحمد أشرف «روقا» وأحمد دوادا لخط الوسط وثلاثى هجومى أحمد مدبولى وعبد الله جمعة وباسم مرسى.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلال المركز الثالث برصيد 8 نقاط من الفوز فى مباراتين على الداخليه والمصرى والتعادل مع الإنتاج الحربى وإنبى.

أما فريق طنطا فإنه تحت قياده مدربه خالد عيد يسعى لتقديم عرض قوى وتحقيق مفاجأة بعد النتائج المرضية التى حققها فى الأربع لقاءات الاخيرة حيث لم يلق سوى هزيمة واحدة وحقق الفوز فى مباراة وتعادل فى اثنتين ليحتل المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

ويعتمد عيد على تشكيل مكون من إسلام طارق فى حراسة المرمى ومحمد أسعد، سليمان عبدربه، محمود شاكر، رضا العزب فى خط الدفاع

وفى خط الوسط مصطفى أمين، محمود غالى، محمد جابر، حسام غالى، وفى خط الهجوم حمادة الغنام (مصطفى محمد)، دينيس تيتيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى