بيرو ونيوزيلندا تطلبان من الفيفا إقامة ملحق المونديال في 11 و15 نوفمبر

بيرو ونيوزيلندا تطلبان من الفيفا إقامة ملحق المونديال في 11 و15 نوفمبر
بيرو ونيوزيلندا تطلبان من الفيفا إقامة ملحق المونديال في 11 و15 نوفمبر
طلب اتحادا بيرو ونيوزيلندا لكرة القدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إقامة الملحق الفاصل للتأهل لمونديال روسيا 2018 في 11 و15 نوفمبر المقبل لكي يحظى منتخبا البلدين بالوقت الكافي لجمع لاعبيهما..وفقا لما أعلنه رئيس اتحاد بيرو أنطونيو جارثيا بيي.

وقال جارثيا لوسائل الإعلام المحلية إن اتحادي البلدين يآملان في موافقة الفيفا لكي يتم البدء في الاستعدادات لخوض لقاء الذهاب في التاريخ المذكور على ملعب ويستباك في ويلينجتون (نيوزيلندا) في حين سيقام الإياب على الملعب الوطني في ليما..مضيفا :إن الفترة التي حددها الفيفا لوصول اللاعبين هي من السادس وحتى الـ14 من الشهر، ولكن إذا وصل آخر لاعبين في السادس من الشهر سنتوجه إلى نيوزيلندا في السابع من نوفمبر وسنصل إلى نيوزيلندا بالتاسع من الشهر".

وتابع : إن الاتحاد يرغب في أن يحظى المنتخب في نيوزيلندا بيومين قبل اللقاء على الأقل للتأقلم على فرق التوقيت البالغ 17 ساعة مع بيرو.

وكان منتخب بيرو قد احتل المرتبة الخامسة بتصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 26 نقطة خلف منتخبات البرازيل وأوروجواي والأرجنتين وكولومبيا التي تأهلت مباشرة لمونديال روسيا 2018 ، مما يتيح أمامه فرصة التأهل من بوابة الملحق الفاصل أمام منتخب نيوزيلندا بطل تصفيات الأوقيانوس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى