الوفد رياضة - التعادل يحسم موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد بتواجد محمد صلاح موجز نيوز

التعادل يحسم موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد بتواجد محمد صلاحالسبت 14 أكتوبر 2017 03:38 مساءً محمد صلاح
القاهرة - بوابة الوفد - أحمد جابر

حسمت نتيجة التعادل السلبي, مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب أنفيلد في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.
وشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسياً مع ليفربول، حتى خروجه بديلاً في الدقيقة 78 ويشارك تشامبيرلين, كما شهدت مدرجات ملعب أنفيلد تواجد أسطورة ليفربول المعتزل جيرارد.
وجاءت المباراة لصالح ليفربول, الذي استحوذ على الكرة معظم فترات اللقاء وهدد مرمى دي خيا بأكثر من فرصة محققة, أبرزها عند الدقيقة 36 من الشوط الأول بتسديدة محمد صلاح التي قابلها بعد ارتدادها من المرمى ليسدد على يمين المرمى, بينما اعتمد اليونايتد على انطلاقات لوكاكو, والتسديدات الخارجية من إيمري تشان.
واستمر تهديد ليفربول لمرمى دي خيا حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد رأسية ألبيرتو مورينو في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع لكنها علت المرمى.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة13 في الترتيب السادس, بينما ارتفع رصيد اليونايتد للنقطة 20 في الصدارة, بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب الترتيب الثاني والمتبقي له مباراة بتلك الجولة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى