الوفد رياضة - اليوم.. فتح باب الترشيح لانتخابات الأهلى موجز نيوز

الوفد رياضة - اليوم.. فتح باب الترشيح لانتخابات الأهلى موجز نيوز
الوفد رياضة - اليوم.. فتح باب الترشيح لانتخابات الأهلى موجز نيوز
اليوم.. فتح باب الترشيح لانتخابات الأهلىالأحد 15 أكتوبر 2017 09:26 صباحاً محمود طاهر ومحمود الخطيب
القاهرة - بوابة الوفد - محمد اللاهوني:

يفتح النادى الأهلى، اليوم الأحد، باب الترشيح للانتخابات المقررة يوم 30 نوفمبر المقبل وسط صراع منتظر بين المهندس محمود طاهر، رئيس النادى ومحمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأسبق على مقعد رئاسة النادى.

وأكد اللواء شيرين شمس، مدير النادى أن الأهلى سيفتح باب الترشيح بداية من اليوم الأحد وحتى يوم السبت المقبل على انتخابات مجلس الإدارة وفقاً للائحة الاسترشادية التى أقرتها اللجنة الأوليمبية كنظام للنادى وتقضى بتشكيل المجلس من 12 فردًا: رئيس ونائب وأمين صندوق و6 أعضاء فوق السن و3 أعضاء تحت السن.

وأضاف أن الأهلى سيرسل بعد غلق باب الترشيح الأسماء النهائية إلى اللجنة الأوليمبية بعد مراجعة أوراق المرشحين وإبداء أى ملاحظات بخصوص اعتماد أو رفض قائمة المرشحين.

ويبدو فى الأفق صراع منتظر بين محمود الخطيب ومحمود طاهر على مقعد الرئاسة وسط توقعات بمنافسة ساخنة بين الثنائى، بينما يبدو ترشيح محمد جنيدى لرئاسة الأهلى محل شك كبير فى ظل تخوفه من المنافسة مع الثنائى طاهر وبيبو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى