الوفد رياضة - انتقادات مجدي عبد الغني تثير غضب كوبر موجز نيوز

الأحد 15 أكتوبر 2017 09:32 صباحاً مجدي عبد الغني
القاهرة - بوابة الوفد - محمد سعيد:

سيطرت حالة من الغضب على الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بعد تكرار الهجوم عليه من أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وظهور نغمة الاستغناء عن خدماته قبل المونديال من جديد والاستعانة بمدرب وطنى.

ونجح كوبر فى قيادة المنتخب الوطنى إلى كأس العالم المقرر إقامتها فى صيف 2018 المقبل بروسيا، بعد غياب دام أكثر من 28 عامًا للفراعنة عن المحفل العالمى، وذلك عقب تأكيد صدارته للمجموعة الخامسة بالفوز الأخير على الكونغو بنتيجة 2-1 فى اللقاء التاريخى ببرج العرب.

وعاد مجدى عبدالغنى، عضو مجلس اتحاد الكرة، ليكرر تعليقاته على أداء كوبر مع المنتخب، وخرج فى تصريحات تليفزيونية قال فيها إن المنتخب ظهر بصورة سيئة أمام الكونغو وفاز فى اللقاء بصعوبة بسبب طريقة لعب الأرجنتينى الدفاعية والتى سمحت للضيوف بالتقدم بعد هدف صلاح الأول وزادت من فرصهم فى التعادل.

وألمح عبدالغنى، بطريقة غير مباشرة إلى أن رحيل كوبر أمر وارد «مش زلزال» عندما تحدث عن تجربة الاتحاد السعودى لكرة القدم مع الهولندى فان مارفيك، حيث أقال الأخير من تدريب الأخضر السعودى رغم صعوده بهم إلى نهائيات كأس العالم عن قارة آسيا.

وتحدث كوبر، مع أحد معاونيه، الذى نصحه بعدم الرد فى الفترة الحالية منعًا لإثارة البلبلة داخل جدران اتحاد الكرة فى ظل حالة الفرحة التى يعيشها الجميع داخل الجهاز الفنى والجبلاية بالتأهل إلى المونديال، وبالفعل تراجع كوبر عن الرد واكتفى بتوصيل صوته من خلال أحد أعضاء الجهاز المقربين من المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، لوقف عبدالغنى عن هجومه وتلميحاته المستمرة.

على الجانب الآخر، نفى المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، حسم أى شىء يخص المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن المنتخب المصرى كونه موجوداً فى المراكز العشرين الأولى فى تصنيف «الفيفا» جعل كثيرًا من المنتخبات تطلب مواجهته.

وأضاف لهيطة: تلقينا أكثر من عرض خلال الشهر الماضى ووصلت عروض أخرى بعد التأهل للمونديال، لكننا ندرس العروض بطريقة احترافية ونفكر فيما سيحقق الفائدة على المنتخب، خاصة أننا انتقلنا لمرحلة جديدة وهى الإعداد لبطولة كبرى بحجم المونديال.

ورفض مدير المنتخب الإفصاح عن أسماء المنتخبات التى تطلب مواجهة الفراعنة، واكتفى بنفى وجود أى عروض رسمية من الإمارات أو السعودية على طاولة الجبلاية.

كانت قد ترددت خلال الأيام الأخيرة أنباء عن تجهيز مباراة ودية للفراعنة أمام منتخب الإمارات فى العاصمة أبوظبى، تتخللها احتفالية ضخمة للجالية المصرية بتأهل الفراعنة إلى مونديال روسيا، لكن ما زال الأمر طى الكتمان داخل جدران الجبلاية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى