الوفد رياضة - هاني زادة: اتحاد الكرة تعمد تسريب خطاب الفيفا عن أزمة ريكاردو موجز نيوز

هاني زادة: اتحاد الكرة تعمد تسريب خطاب الفيفا عن أزمة ريكاردوالأحد 15 أكتوبر 2017 12:48 مساءً هاني زادة
القاهرة - بوابة الوفد:

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن اتحاد الكرة قام بتسريب خطاب الفيفا عن أزمة اللاعب ريكاردو، قبل أن يتم إرسال الخطاب إلى نادي الزمالك.

وأضاف زادة في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "اتحاد الكرة لم يرسل حتى الآن خطاب الفيفا حول ريكاردو، الاتحاد قام بنشر الخطاب في وسائل الإعلام للرد على الزمالك في أزمة التحكيم".

وأوضح: "قضية ريكاردو كانت بمليون و500 ألف دولار، وبعد الطعن الذي قدمناه تم تخفيض المبلغ".

وأكمل: "لدينا فلوس لتسديد الغرامة، ولكن لابد من عمل خطاب ضمان وإرساله للطرف الآخر، بحيث يتم وضع قيمة الغرامة في البنك وتسديدها في الفترة الذي تم الاتفاق عليها، لكن الزمالك محجوز على أرصدته وإذا قمنا بوضع قيمة الغرامة في البنك سيتم الحجز عليها".

وكشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن دخول النادي في مفاوضات مع إستاد القاهرة من أجل إقامة مباريات الفريق عليه خلال الفترة المقبلة.

وقال زادة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نتفاوض حاليًا مع إستاد القاهرة والدفاع الجوي لإقامة مبارياتنا على أحدهما"، وأضاف: "ننتظر حدوث جديد في هذا الأمر خلال الساعات المقبلة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى