علاء الشبلى "جناح" سوريا "الطائر" يعلن التحدى فى أول حوار: لا أخشى المنافسة مع "الكابيتانو".. وانتظر مواجهة الأهلى بفارغ الصبر .. وكنت أتمنى اقامة لقاء سوريا واستراليا بالقاهرة .. فيديو وصور

علاء الشبلى "جناح" سوريا "الطائر" يعلن التحدى فى أول حوار: لا أخشى المنافسة مع "الكابيتانو".. وانتظر مواجهة الأهلى بفارغ الصبر .. وكنت أتمنى اقامة لقاء سوريا واستراليا بالقاهرة .. فيديو وصور
علاء الشبلى "جناح" سوريا "الطائر" يعلن التحدى فى أول حوار: لا أخشى المنافسة مع "الكابيتانو".. وانتظر مواجهة الأهلى بفارغ الصبر .. وكنت أتمنى اقامة لقاء سوريا واستراليا بالقاهرة .. فيديو وصور
- مرتضى منصور يعاملنا كأب.. وأحمد فتحى مثلي الأعلى
- مصر ستظل أم الدنيا بمواقفها مع أشقائها العرب
-اعشق سحر الأهرامات .. ولا أشعر بالغربة فى أحضان الفراعنة

جاء من سوريا يحمل فوق كتفيه أحلام وطموحات كبيرة، خاصة أنه حقق حلم حياته باللعب للزمالك أحد أعرق الفرق العربية والإفريقية وليس مصر فقط.. علاء الشبلى الظهير الأيمن لمنتخب "النسور" ونفط الوسط العراقي والكرامة السورى السابقين مازل ينتظر فرصة التحليق فى الجبهة اليمنى للزمالك بعد انتهاء أزمة بطاقته الدولية والتى حالت دون ظهوره فى أى مباراة رسمية للفارس الأبيض هذا الموسم ولكن "المحارب" الشجاع يؤكد دائما أن ثقته فى إمكانياته الفنية بلا حدود وأن قدماه عندما تطأ البساط الأخضر لن يمنعه أحد من حجز مقعد فى التشكيل الأساسى للزمالك .. "صدى البلد" التقى علاء الشبلى والذى اختصها بأول حوار منذ انتقاله للقلعة البيضاء حيث كشف العديد من أسرار حياته وطموحاته وأحلامه القادمة.

فى البداية .. أعرب علاء الشبلى الظهير الأيمن عن سعادته بالتواجد فى مصر عن طريق نادى الزمالك متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجماهير البيضاء ومجلس إدارة النادي بالمساهمة مع زملائه فى تحقيق البطولات للفارس الأبيض.

وقال إنه يتطلع للمشاركة مع الفريق الأبيض فى المباريات عقب انتهاء أزمة البطاقة الدولية مؤكدا أن لديه الكثير ليقدمه مع الزمالك.

وكشف أن وكيل أعماله نادر السيد أول من تحدث معه للانتقال الى الزمالك عقب تألقه مع نادى وسط النفط العراقى بالإسكندرية، مشيرا إلى أنه رحب على الفور رغم تلقيه عروضا من أندية سعودية نظرا لشعبية وعراقة الفريق الأبيض وجماهيريته الكبيرة فى الوطن العربى.

وقال إنه لا يخشى المنافسة مع أى لاعب فى الزمالك خاصة حازم إمام قائد الفريق الذى يعتبره لاعب كبير ولكن المنافسة ستكون قوية فى الملعب، مشيرا إلى أن الهدف الذى يأمل الجميع تحقيقه هو فوز الفريق بالمباريات تباعا للوصول إلى منصات التتويج.

وشدد على المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك يتعامل مع الجميع بروح الأب واستقبلهم بحفاوة كبيرة وكذلك نجله أحمد مرتضى عضو المجلس الحالى ودائما يدعمان الفريق الأبيض لإسعاد جماهيره، مشيرا الى أن أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى يعجبه كثير ويعبتره نموذجا للاعب المقاتل وكذلك دانى ألفيش نجم باريس سان جيرمان عالميا.

وقال إن قرار مصر بالتعامل مع اللاعبين السوريين كمصريين رائع ويجعلنا دائما نبحث عن رد الجميل لها من خلال التألق فى الملعب ويؤكد مدى احتضان مصر لأشقائها العرب.

وكشف أنه بدأ مشواره الكروى بنادى الكرامة السورى وعمره 5 سنوات، حيث كان والده يصطحبه للنادى ولعب بالناشئين والأشبال والشباب إلى أن تم تصعيده إلى الفريق الأول وعمره 17 عاما وحصل معه على 3 ألقاب للدورى و4 كأس و2 سوبر ووصيف بطل كأس الاتحاد الآسيوي، حيث كان الكرامة ناديا عريقا وقويا قبل أن يتركه عام 2011 للاحتراف فى نادى زاخو العراقى سنتين الذى لعب له موسمين ثم انتقل لنادى نفط الوسط وفاز معه بلقب الدورى مرتين ووصيف ولعبنا البطولة العربية بالإسكندرية.

وعن المنتخب السورى قال الشبلى: لعبنا من أجل الشعب السورى الذى يحتاج للفرحة والشعب بكل أطيافه خرج من جروحه بانتصاراتنا وكنا نتطلع لعبور عقبة استراليا فى الملحق الآسيوي ولكننا تعادلنا فى ماليزيا بهدف لكل وخسرنا بشرف فى ملبورن بهدفين مقابل هدف واحتاج منتخب الكانجارو إلى 127 دقيقة للتغلب علينا ولو حالفت كرة عمر السومة الأخيرة التوفيق لخرجنا متأهلين.

وقدم الشبلى الشكر للجماهير السورية التى زحفت وراء المنتخب مؤكدا ان الفريق كان يقاتل من أجل إسعادهم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم بالتأهل الى المونديال، وكنت أتمنى أن يكون لقاء استراليا بمصر لولا اللوائح لثقتنا باحتشاد 100 ألف مصرى باستاد القاهرة لمؤازرتنا متمنيا أن يتأهل الفراعنة مع سوريا الى المونديال الروسى.

وقال إنه يحلم بتحقيق البطولات مع الزمالك قبل أن يفكر فى رحلة الاحتراف الأوروبى، مشيرا إلى أن اللعب فى الدورى الإيطالى هدفه القادم من خلال بوابة الزمالك، مشيرا إلى أن جميع لاعبى الزمالك يتعاملون معه بحفاوة كبيرة وان مدير أعماله دريد محمد يلعب دورا كبيرا معه فى مصر.

وكشف أنه له أصدقاء كثيرين بمصر من سوريا، خاصة محمد عبدالقادر لاعب وادى دجلة وعبدالفتاح الأغا مشيرا إلى أن عبدالله الشامى لاعب الأهلى متميز رغم صغر سنه وأنه يشتاق لمواجهة الأهلى بالقمة المصرية والعربية وأنه يعشق مصر وسيرسل الى والدته لتأتى من لبنان لزيارة مصر.

وقال انه سبق وزار الأهرامات عندما قدم للقاهرة برفقة فريقه السابق الكرامة السورى وكذلك العديد من الأماكن الساحرة بالقاهرة التى لا يشعر أبدا بالغربة بين أحضانها وأن مصر ستظل أم الدنيا بمواقفها الداعمة لجميع البلدان العربية متمنيا أن ينتهى الدمار والخراب ببلاده وأن يعم السلام جميع أنحاء الوطن العربى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى