مقيم دعوى الشيخ زايد يفجر مفاجأة في انتخابات الأهلي

مقيم دعوى الشيخ زايد يفجر مفاجأة في انتخابات الأهلي
مقيم دعوى الشيخ زايد يفجر مفاجأة في انتخابات الأهلي
أكد وائل عوض مقيم دعوى أعضاء فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، للحصول على أحقيتهم في التصويت بالجمعية العمومية للنادي، أنه رفع قضية قبل إصدار قانون الرياضة الجديد، وكانت في عام 2015.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" عندما اشترك أعضاء زايد في النادي الأهلي، فوجئنا بعدم أحقيتنا في التصويت بالجمعية العمومية، وهذه حقوق دستورية، كفلها لنا القانون بأن أرشح وأترشح في الانتخابات".

وأشار إلى أن الدعوة التي أقامها تطالب بالانتخاب، وأن يشارك في الجمعيات العمومية، ولم يطالب بدخول الفروع الأخرى للنادي، وفي يوم 15 مارس 2017، رفعنا دعوى مستعجلة في القضاء الإداري، لوقف انعقاد الجمعية العمومية التي أقيمت يوم 17 مارس، وبالفعل حصلنا على حكم بإيقاف الجمعية لعدم إدراج أسمائنا في كشوف الجمعية.

واستطرد قائلا:" وقام النادي الأهلي بالطعن في الإدارية العليا، وسيصدر القرار النهائي يوم 28 أكتوبر الجاري، والحكم سيكون باتا ولا يوجد أي درجات تقاضي أخرى، ولو أجلت المحكمة الحكم، فعلى الأهلي تنفيذ حكم القضاء الإداري بإدراج اسمنا في الجمعية العمومية، وإلا سوف تكون الانتخابات باطلة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى