مصطفى كمال: نحترم المقاصة ولكن انتماءنا الحالي لإنبي ..فيديو

مصطفى كمال: نحترم المقاصة ولكن انتماءنا الحالي لإنبي ..فيديو
مصطفى كمال: نحترم المقاصة ولكن انتماءنا الحالي لإنبي ..فيديو

وجه مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى بنادي إنبي، رسالة شكر لطارق العشري، المدير الفني السابق لفريق إنبي، على الفترة التي قضاها مع الفريق في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن العشري بذل جهدا كبيرا مع فريق إنبي.

وقال كمال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لابد وأن يعود إنبي لنتائجه التي تليق باسمه وحجمه، خصوصا وأن الفريق يملك لاعبين على مستوى جيد".

وأضاف: "أنا على اتصال دائم بإيهاب جلال والجهاز السابق بنادي مصر المقاصة، ولكن لم نكن نركز مع أي نادٍ لتولي تدريبه، وعندما كان يصل أي عرض لإيهاب جلال كان يتحدث معنا وندرس العرض هل مناسب لنا أم لا".

وأوضح: "إنبي قدم العرض لجلال وتفاوض معهم ووصلنا لصيغة تفاهم، رغم تلقينا أكثر من عرض خارجي".

وأشار كمال إلى أن إدارة إنبي إدارة محترفة وتعرف كيفية التعامل مع اللاعبين والجهاز الفني، لافتا إلى أن الإفراج عن مستحقات اللاعبين أمر يخص الإدارة، خصوصا وأن الجهاز لم يناقش الأمر حاليا.

وعن المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة، قال: "نحترم نادي مصر المقاصة وكانت تجربة جيدة لنا، ولكننا جهاز محترف وإنتماؤنا الآن للفريق الذي ندربه حاليا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى