الأهلي والرجاء.. الأحمر يتفوق قبل اللقاء السادس فى تاريخ بلا تعادلات

الأهلي والرجاء.. الأحمر يتفوق قبل اللقاء السادس فى تاريخ بلا تعادلات
الأهلي والرجاء.. الأحمر يتفوق قبل اللقاء السادس فى تاريخ بلا تعادلات
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الرجاء، في تمام السابعة من مساء اليوم الاثنين، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز عن الموسم الجاري 2017/2018.

ويعرض "صدى البلد" تقريرا حول تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق وأن واجه المارد الأحمر فريق الرجاء في 5 مباريات سابقة، بواقع 4 مواجهات بالدوري ومواجهة وواحدة بكأس مصر، ومن المفارقات أيضا أن لقائين انتهيا بنتيجة 0/3 للأهلي وأخريين 1/2 مباراة لكل فريق.

وتمكن الأهلي من الفوز في 4 مواجهات بواقع 3 بالدوري وواحدة بكأس مصر، في حين خسر واحدة بالدوري، ولم تتحقق نتيجة التعادل مطلقًا خلال المباريات الخمس التي جمعتهما.

وسجل الفريق الأحمر 10 أهداف فى شباك الرجاء، في حين هز الفريق المطروحي الشباك الحمراء 3 مرات، وعمرو جمال وأحمد فتحي وعماد متعب ثلاثي الأهلي هو من يتصدر قائمة هدافي مواجهات الفريق أمام الرجاء بهدفين لكل منهما.

وأكبر فوز في تاريخ مواجهاتهما كان من نصيب الأهلي بنتيجة 3/0 وذلك في أول مباراتين له أمام الفريق المطروحي، بلقائي موسم 2013-2014.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى