أخبار عاجلة
ميلان قد يكون محطة ستوريدج القادمة -

إيناسيو يفتح النار على .. ويفجرالعديد من المفاجآت..فيديو

إيناسيو يفتح النار على .. ويفجرالعديد من المفاجآت..فيديو
إيناسيو يفتح النار على مرتضى منصور.. ويفجرالعديد من المفاجآت..فيديو
أكد اوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للفريق الأول للكرة القدم بنادي ، أن رئيس القلعة البيضاء " رجل جبان " لأنه كان يفرض على اللاعبين والجهاز الفني طريقتة التي يريد أن يلعب بها أي مباراة ، ولم يكن يصرح عن ذلك في الإعلام .

وأضاف إيناسيو خلال تصريحاته على فضائية بي إن سبورت ، أن منصور كان يريد دائما أن يجعل على لساني ما لم أقله قط ، عن أنني أتخذ القرار بشأن اللاعبين وأنا لم أكن أقبل هذا إطلاقا ، مشدد أنه طلب من منصور إبقاء شيكابالا في صفوف ولكنه لم يقبل ذلك .

أشار المدرب البرتغالي إلى أن في أحد الأيام سألت لماذا تعاقدت معي ، فأجاب أنني مدرب كبير في البرتغال كما أنني قوي الشخصية وهذا ما يريده في ، ولكن منصور لا يريد مدربًا، بل يريد خادما يحضر له كأس ماء ، مؤكدا أن مرتضى حاول إهانة كرامته وهذا ما لم يقبله لذلك رحل عن الفريق الأبيض.

وكان قد رحل إيناسيو عن في شهر يوليو الماضي بعد خلافات واسعة مع رئيس النادي قبل أن يتم التوصل لحل ودي لفك الارتباط بين الطرفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين سواريز يعود لهز الشباك في الليجا بعد 35 يوما من الغياب
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق