بالفيديو.. صلاح يسجل.. ويصنع للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا

بالفيديو.. صلاح يسجل.. ويصنع للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا
بالفيديو.. صلاح يسجل.. ويصنع للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 09:24 مساءً صنع المصري محمد صلاح أول أهدافه مع ليفربول في الموسم الجاري من دوري أبطال أوروبا ليقود فريقه للتقدم على ماريبور السلوفيني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفاً على ماريبور في البطولة الأوروبية، خلال المباراة التي شهدت تقدم الفريق الإنجليزي مع الدقيقة الرابعة من الشوط الأول بفضل هدف البرازيلي فيرمينيو.

واستغل محمد صلاح خطأ دفاعي فادح لماريبور لينطلق بالكرة بسرعته العالية ليصل إلى منطقة الجزاء ممرراً الكرة إلى فيرمينيو الذي وضعها في الشباك بدون صعوبة.

كما سجل محمد صلاح هدفاً لليفربول في المباراة مع حلول الدقيقة 19 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة من فيرمينيو لينفرد بالمرمى واضعاً الكرة داخل الشباك عقب الإنفراد بالمرمى.

وتعد صناعة صلاح لهدف ليفربول هي الأولى للاعب خلال الموسم الجاري من البطولة الأوروبية، حيث سبق له تسجيل هدفاً في شباك إشبيلية بدور المجموعات، إلى جانب هدف آخر في هوفنهايم بالدور التمهيدي.

لمشاهدة صناعة صلاح لفيرمينيو.. اضغط هنا

لمشاهدة صلاح يسجل لليفربول.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى